Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على المعنى الحقيقي للاسترخاء والهدوء في جميرا فيتافيلي المالديف

سفاري نت – متابعات

تمتلك جزر المالديف الكثير من المنتجعات الساحرة ، الا ان جميرا فيتافيلي المالديف سقدم لك تجربة اقامة خرافية ومليئة الهدوء والجمال والتجارب الممتعة

يوفر Jumeirah Vittaveli مرافق ترفيهية وصحية شاملة، بما في ذلك مركز PADI للغوص ذو الـ 5 نجوم وسبا Talise ومركز Talise للياقة البدنية. يُحاط سبا Talise بحدائق طبيعية مورقة ويقدم علاجات مستوحاة من آسيا باستخدام منتجات عضوية أو طبيعية.

 

تتميز فيلات Vittaveli Jumeirah ذات الـ 5 نجوم بمخطط مفتوح يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر ونسائم باردة. وتوفر جميع الفيلات مسبحاً خاصاً ومنفذاً مباشراً إلى الشاطئ أو البحيرة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

يقع منتجع Jumeirah Vittaveli الحصري على بعد 20 دقيقة بواسطة زورق قطمراي فاخر من مطار Malé الدولي، والذي سيقوم المنتجع بترتيب ذلك.

يمكن للضيوف تذوق مجموعة من الأطباق التخصصية الآسيوية والمالديفية في Samsara أو الاستمتاع بتجربة حميمة لتناول الطعام فوق مياه البحيرة في Fenesse. وتتوفر الكوكتيلات المسائية في Mu Beach Bar and Grill وكذلك بار Ee.

وتتوفر دروس اليوغا واللياقة البدنية اليومية بالإضافة إلى برامج العافية الشخصية. يضم مكان الإقامة أحد أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، Klud Koli Kid’s Klub. ويقبل مكان الإقامة يونيون باي كوسيلة للدفع. يوفر مكان الإقامة معدات الغطس المجانية والرياضات المائية غير الآلية.

 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة ماليه

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …