Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية مميزة تناسب شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

ان كنت تخطط لرحلة سياحية مميزة في اكتوبر ، اليك في هذا التقرير نظرة على افضل الوجهات لشهر اكتوبر وفق تقرير مجلة انوثة

تتميز جزيرة قبرص بطقسها الدافئ والحرارة المعتدلة في شهر اكتوبر، ويمكنك أن تستريحي بالقرب من الشواطئ أو تقومي بنزهات في الطبيعة. كما هناك العديد من المعالم السياحية المميّزة فيها خصوصاً في لارنكا وليماسول.

تعد فييتنام من أرخص البلدان في العالم في السياحة خاصةً في شهر اكتوبر. كما أن إنخفاض كمية هطول الأمطار والطبيعة الخريفية سوف تجعل من زيارتك سفرةً رائعة.

تعتبر مراكش في المغرب من أشهر الوجهات السياحية في شهر أكتوبر لأن طقسها يبدأ بالإعتدال بعد فصل صيف حار جداً. لذا، لا تترددي بزيارة هذه المنطقة والقيام بأنشطة سياحية متنوعة.

تركيا من الوجهات السياحية ولثقافية الأبرز في العالم، فاستفيدي من شهر أكتوبر لزيارتها فزحمة السواح سوف تخف في هذا الشهر بشكل ملحوظ.

لماذا لا تتوجه إلى الإمارات هذا الشهر وخصوصاً دبي؟ فالحرارة تكون أكثر اعتدالاً من الصيف، والشواطئ الرملية ما زالت مفتوحة امامك. ورحلات التسوق تنتظرك في هذه الوجهة السياحية الفريدة من نوعها.

تشهد إلمانيا في هذا الوقت من السنة العديد من العروض الفنية والحفلات الموسيقية والثقافية في مختلف مناطقها، فلا تترددي بزيارة هذا البلد الجميل.

لوجهة في قمة الرومنسية والجمال، توجه إلى كرواتيا. فهي تعتبر من أروع بلدان أوروبا وتتمتع بطقس رائع وبتنوع طبيعي فريد من نوعه.لوجهة في قمة الرومنسية والجمال، توجهي إلى كرواتيا. فهي تعتبر من أروع بلدان أوروبا وتتمتع بطقس رائع وبتنوع طبيعي فريد من نوعه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …