Millennium Hotels - Offer

11 طبق جديد على قائمة مطعم ولاونج بلاي

سفاري نت – متابعات

سيُطلِق مطعم ولاونج بلاي، الوجهة التي يقصدها عدد هائل من الذوّاقة في دبي، قائمة موسمية جديدة زاخرة بالأطايب والنكهات المبتكرة.

يتميّز بلاي بموقع استراتيجي ومناظر خلّابة لأفق دبي التي تشكّل خلفية له، وهو لا ينفكّ يأسر روّاده الذين يأتون من جميع أقطار العالم بأطباق جديدة يضيفها إلى قائمته المتوسّطية الآسيوية المميّزة. ابتكر مدير قسم الطهي الشيف ريف عثمان المبدع وفريقه المؤلّف من 40 طاهياً محترفاً، هذه الأطباق المختارة بعناية والتي تتّسم بلمسة فنيّة لا نظير لها. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأطباق الشهية مستوحاة من ألوان فصل الخريف ونكهاته اللّذيذة.

يستهلّ مطعم بلاي تجربته المطبخية الآسرة من خلال تقديم باقة من المقبّلات، أبرزها فطيرة روتي المقرمشة المتوفّرة بثلاث نكهات شهية، ونذكر من بينها لحم بقر واغيو المسفوع قليلاً مع صلصة الشيبوتلي، وسمك القدّ الأسود المنقوع بتتبيلة الميزو مع الحامض، والأفوكادو المهروس مع التابل الياباني، يوزو كوشو. كما يقدّم المطعم زلابية غيوزا المطهية على البخار والمحشية بقطع لحم بقر واغيو أوسو بوكو والعديد من النكهات اليابانية الشهية؛ والجمبري باللّيمون، والسلطعون ذو القوقعة الطرية المنقوع بصلصة التشيلي، وطبق “كونفيوزد إتاليان” المصنوع من لحم بقر واغيو مع فطر إسبوما وجبن الغرويير.

وتتوفّر للنّباتيّين فطيرة الفطر “بيغيديل”، وهي عبارة عن بيني بطاطا مع بصل أخضر مشوي على الفحم وصلصة الروميسكو، وطبق البطاطا المقلية مع فطر بورتوبيلو الذي يُقدَّم مع مايونيز أومبوشي، وطبق ريغاتوني، أي هريسة الطماطم مع صلصة التشيلي التي يُقدَّم عليها جبن البارميزان المقرمش.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدِّم المطعم أطباقاً زاخرة بالنكهات المميّزة مثل طبق هالك ماكي المصنوع من الإنقليس الياباني والأفوكادو، وطبق بيراميد ماكي الذي يجمع بين السمك النيء المتبّل والسمسم مع مايونيز واسابي، وطبق دو شيل ماكي الذي يُقدَّم مع سلطعون ذي قوقعة طرية، وكيويشا مقرمشة، وياماغوبو ومايونيز مع التشيلي والثوم.

كما يتبنّى مطعم بلاي منظوراً جديداً لطبق الدجاج المقلي التقليدي والمحبوب لدى الجميع، فيندرج تحت اسم طبق “الدجاج المقلي من بلاي” P.F.C.، وهو عبارة عن دجاج مقرمش يُطهى بمخيض اللبن ويُقدَّم مع سلطة الملفوف والمايونيز الحارّ. كما يقدَّم المطعم لذوّاقة الأطباق الفاخرة طبق سمك المرجان الكامل المغلّف بأوراق الموز والمطهي مع معجون الحرّ الآسيوي.

وختام هذه التجربة المطبخية مسك مع طبق الحلوى الجديد المتوفّر ضمن قائمة الحلويات النموذجية “8 إليمينتس” التي تضمّ ثمانية أطباق حلوى مصنوعة من توت العلّيق.

تعالَ وامرَح في بلاي!

الموقع: الطابق 36، فندق إتش، 1 شارع الشيخ زايد، دبي

للحجوزات: 04 336 4444 | info@playrestaurants.com

انستجرام: playrestaurant@

فيسبوك: https://www.facebook.com/PLAYRestaurants/

أوقات العمل:

المقهى واللاونج: من 6 مساءً حتى 3 فجراً

المطعم: من 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …