Millennium Hotels - Offer

استمتع باشهى الماكولات الاماراتية في مهرجان اللقيمات بمطعم الرمال السبعة خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

ما بين عودة مهرجان لقيمات الرمال السبعة الشهير، وقائمة الشاي الجديدة، استعد للانغماس في تجربة إماراتية خلال هذا الشهر

سوف يجد روّاد مطعم الرمال السبعة أشهى المأكولات الإماراتية بانتظارهم خلال شهر أكتوبر الحالي، إذ يعود مهرجان اللقيمات من 1 إلى 31 أكتوبر، مع قائمة الشاي الجديدة كليًاً.

يضمّ مهرجان اللقيمات مجموعة متنوعة من القطع اللذيذة صغيرة الحجم منها التقليدية المغمورة في دبس التمر؛ وأخرى بالزعفران والبرتقال؛ أو المحشوّة بشوكولاتة النوتيللا اللذيذة؛ أو بجوزة الطيب والعسل؛ والهيل وسكر العسل؛ والفستق؛ وبلاليط القرفة؛ والفحم.

يقدّم مطعم الرمال السبعة أيضاً خلال هذا الشهر قائمة الشاي الجديدة كليًاً، إذ يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول فنجان من المشروبات الساخنة أو الباردة، داخل المطعم أو خارجه. وتتوفّر مختارات من التوليفات المختلفة المستخدم في إعدادها أفضل أنواع البهارات في العالم، ومنها شاي الجنزبيل والمسالا، وشاي القرفة والكرك، والشاي المكسيكي بحبيبات الكاكاو والهيل، وشاي موجي، وهو عبارة عن مزيج من شاي الشعير والشاي الأخضر الياباني المحضرّ ببطئ مع الحليب والبهارات. كما يوجد أيضاً مشروبات باردة لمحاربة حر الصيف مثل أفوكاتو حليب النوق، وشاي الجنزبيل المثلّج. ويتم تقديم جميع المشروبات الساخنة في فناجين من الفخار الذي يمكنك الاحتفاظ به وأخذه إلى المنزل بالإضافة الى نكهات الشاي المركزة لإعداد مزيجك الخاص في الوقت الملائم لك.

وللاستمتاع بتجربة هذه المأكولات الإماراتية الشهية الخاصة خلال هذا الشهر، يمكنك التوجّه إلى مطعم الرمال السبعة على الـBeach ، المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس، أو قم بزيارة أحدث فرع للمطعم في متحف الاتحاد بدبي بشارع الجميرا. تبدأ أسعار الشاي من 10 درهم إلى 25 درهم، و30  درهم لاختيار نوعين كن اللقيمات بنكهتين مختلفتين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sevensandsrestaurant.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …