Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح مطعم آتيسوتو في ابن بطوطة مول

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة «سيلفر سبون للاستثمارات» الفرع الرابع لعلامتها التجارية المحلية المتخصصة بالمأكولات اليابانية «آتيسوتو» في مركز ابن بطوطة مول. ويشكل «آتيسوتو» أحد أبرز مطاعم الوجبات السريعة العصرية المحلية، المختصة بالمأكولات اليابانية الأصيلة، والذي ابتكرته شركة «سيلفر سبون للاستثمارات».

ويمزج «آتيسوتو» بين أجود المكونات اليابانية الأصيلة، وأساليب إعداد الطعام واللمسات العصرية التي تمتاز بها المطابخ الغربية. ويمتاز الفرع الجديد لمطعم «آتيسوتو» بأول مخبز يُقدم أشهى أصناف المخبوزات، والحلويات، والسلطات، والوجبات التقليدية الشعبية التي تشتهر بها المنازل اليابانية. وتشمل المخبوزات التي تعد باستخدام الطحين المستورد من اليابان، كيكة الكروسان بالكريمة، والسكونز بقطع الشوكولا، ومكعبات العسل، بالإضافة إلى أصناف الحلويات الأخرى مثل كيكة آتيسوتو بالحليب، والتوست الفرنسي.

وفي معرض تعليقه على هذا الافتتاح، قال رائد الأعمال الإماراتي، سالم بن دسمال، مؤسس شركة «سلفر سبون للاستثمارات»، ومبتكر علامة «آتيسوتو» التجارية: “نجحنا على مدار السنوات الثلاث الماضية في تأسيس سلسلة متميزة للمأكولات اليابانية الأصيلة وبأسعار معقولة في دبي؛ ويشكل افتتاحنا للفرع الرابع للمطعم في مركز ابن بطوطة مول، وتأسيس خدمة الطلبات الخارجية في مختلف أنحاء دبي، وإطلاق أول مخبز ياباني، مثال قوي على هذا النجاح؛ فقد تعززت أعمالنا بشكل ثابت في هذه السوق التي تتسم بالتنافسية العالية، وحرصنا على التواجد في مواقع حيوية تشهد بإقبال لافت في دبي، بداية من انطلاقة أعمالنا في جاليريا مول في سيتي ووك عام 2014، ومطعم آتيسوتو في الغرير سنتر في منطقة ديرة، وافتتاح آتيسوتو في باي سكوير في منطقة الخليج التجاري، وصولاً إلى هذه الإضافة الأحدث في ابن بطوطة مول في “دبي الجديدة””.

وتابع بن دسمال قائلاً: “حافظنا خلال مسيرة النمو هذه على التزامنا بتوفير أشهى تجارب الطعام اليابانية المُعدة باستخدام أجود المكونات الأصيلة، وأساليب إعداد الطعام واللمسات العصرية التي تمتاز بها المطابخ الغربية. وتنبعث روح الأصالة اليابانية في روائح المأكولات الشعبية، كما تتجسد في طواقم العمل والخدمة والأجواء المميزة التي تتسم بها علامة آتيسوتو التجارية، التي ساهمت في تعزيز مكانتها كواحدة من العلامات التجارية المفضلة للذواقة في دبي”.

وشهد مخبز ومطعم «آتيسوتو» في ابن بطوطة مول عملية بحث وتطوير معمقة تواصلت على مدار 12 شهراً بإشراف كل من الشيف الرئيسي لعلامة «آتيسوتو» التجارية الشيف آجيرو شينودا، والشيف الرئيسي لمخبز «آتيسوتو» شوغو إشيباياشي.

ويشتهر المطعم بتقديم أطايب المأكولات التي تشتهر بها الشوارع اليابانية التقليدية كساندويتشات السلطعون، وسمك القد الأسود، وجرين برادايس، وكارباشيو السلمون، وسلطعون القشريات الرخوة، وديناميت الروبيان الحار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية التقليدية كالرامن، والنودلز، والسوشي، والماكي.

وتشكل التشيز كيك اليابانية أبرز أصناف الحلويات التي أبدعها المطعم كاستجابة للطلب الكبير للذواقة من رواد وضيوف المطعم اليابانيين، والتي تتوفر بحجم كبير أو بقطع صغيرة. وتتضمن الأطباق المميزة التي يعدها مخبز «آتيسوتو» سندويتشات كاستو الدجاج، وسلطة الكينوا وفق الطلب، ولازانيا باللحمة، وستيك الهامبرغر، والدجاج المشوي.

ويشكل شاي “الفقاعات” أبرز أصناف قائمة الطعام الجديدة، ويعد هذا الشاي باستخدام أجود أصناف كرات التابويكا النشوية السوداء المستوردة من تايوان، والتي تتوفر بنكهات متنوعة بما فيها شاي الحليب الكلاسيكي، وشاي الشوكولا والموز، والشاي الأخضر، والباشن فروت. كما تتوفر منتجات المخبز من المخبوزات والمشروبات للطعام داخل المطعم أو عبر خدمة الطلبات الخارجية، مع وجود كاونتر خاص في مقدمة المطعم لاستلام الطلبات أو تناول وجبة غداء خفيفة وسريعة.

ويشتهر المطعم بتقديم أطايب المأكولات التي تشتهر بها الشوارع اليابانية التقليدية كساندويتشات السلطعون، وسمك القد الأسود، وجرين برادايس، وكارباشيو السلمون، وسلطعون القشريات الرخوة، وديناميت الروبيان الحار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية التقليدية كالرامن، والنودلز، والسوشي، والماكي.

وكباقي الفروع التابعة له، دخل «آتيسوتو» في شراكة مع شركة التصاميم الداخلية المرموقة “موجو” لإرساء أجمل التصاميم والديكورات الداخلية التي تعكس أصالة وروح الفن والثقافة اليابانية على ملامح الفرع الجديد للمطعم، الأمر الذي تجلى بأبيات الشعر المكتوبة باللغة اليابانية التي زينت أرضية المطعم، واللوحات الفنية اليابانية القديمة على الجدران، والثريا العصرية المتدلية من سقف المطعم، والتي زينت بأجمل المراوح اليابانية التقليدية. كما تم تصميم المقاعد والطاولات في الإمارات العربية المتحدة باستخدام أجود أنواع الأخشاب، في حين تزينت جدران المخبز بأكثر من 40 من أشعار الهايكو اليابانية، كما استخدمت أخشاب شو سوغي بان بألوان فحمية داكنة وطبقات من الزيوت طبيعية لتصميم مفروشات وطاولات المخبز، كما تشكل الأقنعة التنكرية اليابانية المصنوعة يدوياً والمستوردة من اليابان أحد أبرز ملامح الديكورات الخاصة بكافة فروع «آتيسوتو».

كما سيوفر الفرع الجديد لمطعم «آتيسوتو» في ابن بطوطة مول خدمة الطلبات الخارجية عبر الموقع الإلكتروني atisuto.ae، ليوفر بذلك هذه النكهات المميزة إلى مناطق مختلفة من دبي مثل دبي مارينا، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الإعلامية، وذا غرينز، وبرشا هايتس، وجميرا بارك، والسهول، والينابيع، وتلال الإماراتي، وديسكفري غاردنز، وجبل علي جاردنز، إلى جانب عدد من المناطق المحيطة.

وتشكل محطات الطهي المباشرة أبرز ملامح مطعم «آتيسوتو» في ابن بطوطة مول، حيث ستكون محط اهتمام الزوار نظراً لاقترانها بالمأكولات الشعبية اليابانية، وتتضمن هذه المحطات الكاونتر الخاص بالمخبز، ومطبخ المخبز المحاط بجدران زجاجية، والكاونتر الخاص بالسوشي، ومحطة الطهي المباشر الخاصة بإعداد وجبات التاكوياكي، بالإضافة إلى مطبخ «آتيسوتو» الرئيسي المحاط بفواصل زجاجية.

ويشكل «آتيسوتو» المكان الأمثل للالتقاء بالأحبة والأصدقاء طوال أيام الأسبوع، والاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات اليابانية الشهيرة في أجواء ودية بعيداً عن صخب وأعباء الحياة اليومية.

وبأسعاره المعقولة، يتسع مطعم «آتيسوتو» في ابن بطوطة مول لـ 12 شخص في المنطقة الخاصة بالمخبز، ولأكثر من 58 شخص ضمن المطعم، حيث يمكن لرواد المطعم الاختيار من قوائم الطعام الخاصة بالمخبز أو المطعم بغض النظر عن مكان الجلوس.

ويعتبر الفرع الجديد لمطعم «آتيسوتو» هو الفرع الأول الذي يستقبل زواره على وجبة الإفطار الصباحية، إلى جانب الغداء والعشاء، حيث يفتتح المطعم أبوابه من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ولغاية الساعة 12:00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى متابعة أخبار «آتيسوتو» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: AtisutoUAE، كما يمكن متابعة أخبار المطعم على إنستاغرام، وتوتير: @atisutouae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …