Millennium Hotels - Offer

زوار ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة ومفعمة بأجواء الهالوين في أرض الممالك

دبي – سفاري نت

تدعو ليجولاند دبي جميع العائلات للمشاركة في احتفالات الهالوين خلال الفترة  من 13 وحتى31 أكتوبر، حيث بإمكانهم إرتداء الأزياء التنكرية وزيارة القلعة في أرض ’الممالك‘ والتي ستغيّر تصميمها بشكل يلائم أجواء الهالوين لتجربة ترفيهية مفعمة بالحماس والتشويق بين طيات شبكات عناكب الليجو والأشكال المخيفة المصنوعة من اليقطين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت. وستتضمن الفعاليات لوحة خاصة بالهالوين بتقنية ثلاثية الأبعاد ويقطينة الليجو العملاقة الرائعة.

 

كما ستبدو أفعوانية التنين، الأكبر والأسرع في المنتزه، بمظهر جديد مع إضافة بعض العناصر لتبهر الأطفال والعائلات من عشاق المغامرة في جولة مذهلة. ويحظى الأطفال ضمن Scare School التي تفتح أبوبها يومياً  في القلعة بمجموعة من النصائح الترفيهية للقيام بخدع الهالوين وإبهار أسرهم وأصدقائهم. ويستمر الترفيه يومياً مع العروض الراقصة الحماسية، وإذا كنتم من عشاق العناكب ذات الثمانية أرجل، انضموا إلى تجربة البناء المميزة للمساعدة في بناء العنكبوت الضخم بمساحة 3*3 متر باستخدام آلاف من مكعبات الليجو.

 

ولأن فرحة الهالوين لن تكتمل دون الحلوى، سيحصل الضيوف على فرصة رائعة للتلذذ بأشهى الحلويات ، فضلاً عن التقاط الصور مع شخصية فرانكستاين الشهيرة أو فرانكي، كما يدعوه أصدقاؤه ، والذي وصل مؤخراً إلى دبي للإحتفال بيوم الهالوين المميز. كما يحظى جميع زوار القلعة  بنسخة  مميزة من مكعب ليجو الخاص بالهالوين لعام 2017.

 

وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: “يسعدنا رؤية الأولاد والعائلات بأزياء مختلفة وسط أجواء مفارقات الهالوين الممتعة. نرحب بالجميع ممن يحبون المغامرة والمرح ونتطلع لرؤية الأفكار الجديدة وحيل الهالوين المبتكرة.”

 

تشمل تذكرة الدخول السنوية و اليومية حضور جميع فعاليات الهالوين . ويبلغ سعر التذكرة بالنسبة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي 165 درهم إماراتي للشخص. وتتوفر تذاكر الدخول السنوية  بسعر 275 درهماً لمنتزه  ليجولاند دبي، أو 430 درهماً تشمل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك. ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق. ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني LEGOLAND.ae.

 

تشكل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليوود باركس دبي‘،أول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من عالم أفلام بوليوود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليوود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند دبي‘،

الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار.

رائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا‘ العائلي وهو جزء من ’ماريوت أوتوغراف كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول ليجولاند دبي يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LEGOLAND.ae.  وwww.DubaiParksandResorts.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …