طيران الاتحاد تضيف رحلات جديدة بين الرياض والمدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها المجدولة بين أبوظبي والمدينة المنورة على مدار شهري ديسمبر 2017 ويناير 2018، حيث أوضحت أن تلك الزيادة بين تلك المدنيتن ستكون من سبع إلى عشرة رحلات أسبوعياً.

وأشارت الاتحاد إلى أن هذه الزيادة تأتي تلبية للطلب الكبير على هذه الوجهة خلال فترة السفر بقصد العمرة، موضحة أنه اعتبارًا من الأول من شهر فبراير 2018، سيتم تعديل موعد مغادرة رحلة الاتحاد للطيران الحالية من أبوظبي من ساعات الليل إلى منتصف الصباح.

وتسهدف الشركة من تعديل المواعيد زيادة عدد الوجهات التي تخدمها على امتداد شبه القارة الهندية مثل كولومبو ودلهي وإسلام آباد وكراتشي ومومباي، لافتة إلى أن تعديل المواعيد سيوفر رحلات ربط جديدة في الاتجاهين إلى الأسواق الرئيسية لشمال آسيا، شاملة بكين وسيئول وشنغهاي.

وسيتم تشغيل طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لخدمة تلك الرحلات الإضافية، وتتسع إلى 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا في الدرجة السياحية.

وستستفيد الشركات التجارية السعودية أيضًا من تلك الإضافة في القدرة الاستيعابية، فمن الجدير بالذكر أن الاتحاد للشحن ينقل الصادرات السعودية من المدينة المنورة، وبشكل خاص التمور والمياه المقدسة إلى أكثر من 100 وجهة على امتداد شبكته.

وعلق النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران محمد عبدالله البلوكي، قائلاً: “من شأن تعديل مواعيد الخدمة إلى المدينة المنورة لأوقات النهار، وإضافة الرحلات الجديدة تطوراً هامًا على صعيد جداول رحلاتنا الحالية، أن يعزز من فرص أعمالنا في المملكة العربية السعودية ويؤكد التزامنا تجاه هذه السوق الهامة”.

وتابع: “ستفيد التغييرات الجديدة وإلى حد كبير، ضيوفنا الكرام المسافرين بين أبوظبي والمدينة المنورة، كما ستوفر لهم خدمات ربط محسنة على امتداد شبه القارة الهندية وآسيا”.

وتُسير الاتحاد للطيران في الوقت الحالي 77 رحلة أسبوعيًا بين العاصمة الإماراتية وأربع وجهات بالسعودية وهي: جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …