طيران الامارات تضيف 29 وجهة جديدة من الوجهات التي تخدمها فلاي دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات في بيانها الصادر أمس الاثنين، أنها تعتزم توسيع شبكة خطوطها إلى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي في 3 قارات، وذلك في مستهل سريان اتفاقية الرمز المشترك التي أبرمت بين الناقلتين في يوليو 2017.

وتزيد الشراكة الجديدة عدد رحلات كلا الناقلتين، كما ستسهل الوصول إلى مزيد من الوجهات العالمية مع ميزة وصول الأمتعة مباشرة إلى الوجهة النهائية.

ودعت الناقلة اﻹماراتية الوطنية كافة العملاء الراغبين بالسفر عبر هذه الميزة، الحجز عبر الموقع الشبكي emirates.com، أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو شبكة وكلاء السفر المعتمدين، على أن يباشروا سفرهم ابتداءً من 29 أكتوبر 2017.

وسوف يستمتع المسافرون خلال الرحلات بالمنتجات والخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين، ويحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات فلاي دبي، في كلا الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويتيح السفر عبر مطار دبي الدولي للركاب مواصلة رحلاتهم بسلاسة، بحيث لا تزيد إجراءات انتقال المسافرين بموجب الشراكة الجديدة، بين المبنى 3 مقر طيران الإمارات والمبنى رقم 2 مقر فلاي دبي، عن 120 دقيقة.

ويشكل هذا الإعلان خطوة أولية لاتفاقية شاملة ستشهد في المراحل المقبلة توسيع رحلات الرمز المشترك لتغطي وجهات جديدة وتحقق مزيداً من تكامل شبكتي خطوط الناقلتين.

في إطار المرحلة الأولى للشراكة، يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقا لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة.

كما يمكن لأعضاء سكاي واردز اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي، إذ يسمح بزيادة 20 كيلوجراما لأعضاء الفئة البلاتينية و16 كيلوجراما لأعضاء الفئة الذهبية و12 كيلوجراما لأعضاء الفئة الفضية.

كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …