بالصور .. اجمل الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في سانور اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة سانور في اندونسيا الكثير من الاماكن السياحية المميزة واليكم في هذا التقرير نرة على اجمل الاماكن بها

1 –شاطئ سانور
يقع شاطئ سانور شرق جزيرة بالي ويعتبر المكان الأنسب للاستمتاع بجمال شروق الشمس. ويبعد شاطئ سانور مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار نجوراه راي. يعتبر شاطئ سانور من أجمل شواطئ اندونيسيا وآسيا حيث يتميز برماله البيضاء ومياهه الدافئة الزرقاء، فيعتبر وجهة لكل من يبحث عن الاسترخاء الحقيقي على الرمال بعيدًا عن ضجة المنتجعات السياحية. ويحتوي الشاطئ على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم التي يمكنك أن تلجأ إليها إذا شعرت بالجوع، كما يتميز الشاطئ بالقوارب المطلية بألوان مختلفة تضفي رونقًا خاصًا للشاطئ. ويوفر الشاطئ ممارسة بعض الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتزلج الهوائي.

2- متحف لوميور
يقع هذه المتحف في الطرف الشمالي من شاطئ سانور، وهو عبارة عن متحف صغير يوفر لك رؤية شاملة لأنماط الحياة في إندونيسيا في عصور قديمة، حيث يعرض المتحف مجموعة من اللوحات الفنية والأعمال الرائعة والعريقة التي توضح وتصف ملامح تلك الحقبة الزمنية. كما يعرض المتحف مجموعة من اللوحات التي توضح الحياة في البلاد على مر العصور.

3- شاطئ سيندهو
يعتبر شاطئ سيندهو من الشواطئ المميزة في إندونيسيا، حيث يتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء النقية، أما عن الأمان فيعتبر من أكثر الأماكن أمانًا في السباحة حتى للأطفال، حيث يخلو البحر من الدوامات وتكون الأمواج فيه خفيفة غير مؤثرة على ممارسة السباحة. ويكتظ الشاطئ بالعديد من المقاهي والمطاعم الممتازة التي تقدم الأطباق الإندونيسية والعربية والعالمية والتي يمكنك أن تلجأ إليها عند الشعور بالجوع في تجربة لا يمكنك نسيانها. وفي هذا الشاطئ يستمتع الزوار بالطبيعة الخلابة إلى جانب الخدمات الرائعة التي يقدمها الشاطئ.

4- بيك بوو
بيك بوو عبارة عن ملاهي مخصصة للأطفال، حيث تضم مجموعة من الألعاب المثيرة التي تجذب الأطفال بالإضافة إلى كونها آمنة، فلا داعي للقلق واصطحابهم طوال الوقت. وتحتوي المدينة العديد من المقاهي والمطاعم والتي يمكن أن يجلس فيها باقي أفراد العائلة للاستراحة وتناول أحد المشاريب لحين انتهاء الأطفال من ألعابهم. لذلك تعتبر مدينة الملاهي هذه إحدى خيارات السياحة العائلية في إندونيسيا.

5- شاطئ كيمارا
يعتبر هذا الشاطئ من أجمل شواطئ اندونيسيا بلا منازع، وذلك بسبب جمال مظهره حيث يتميز برماله البيضاء المائلة للون الأصفر والتي تأسر العين بجمالها. ويوفر الشاطئ العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الوجبات السريعة التي تسد جوعك أثناء وجودك على الشاطئ إلى جانب بعض المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة التي تنعشك. لذا يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة دون أن تشعر أنه ينقصك شيء ما.

6- شارع Jalan Danau Tamblingan
يمكنك أخذ جولة داخل شارع Jalan Danau Tamblingan وهو أكبر شارع موجود داخل قرية سانور، ويمكنك استئجار السيارات أو الدراجات الهوائية أو الدراجات النارية داخل هذا الشارع.

كما يمكنك حضور بعض الفعاليات الثقافية أو الطبيعية مثل مهرجان الطائرات الورقية الذي يُقام في شهر يوليو سنويًا، وزيارة مركز شجرة المنغروف الاستوائية وزيارة معبد Pura Blanjong وهو أكبر المعابد الموجودة في سانور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …