Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 4 اماكن سياحية في مدينة العقبة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة العقبة الكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم في هذا التقرير افضل 4 اماكن سياحية بها وفق تقرير رحلاتك

منتزه العقبة المائي

يقع منتزه العقبة المائي Aqaba Marine Park ضمن سواحلٍ غنية بالشعاب المرجانية والكنوز البحرية في مدينة العقبة

ويعتبر المتنزه، الذي يصل طوله قرابة 7 كيلومتر، من أكثر اماكن السياحة في العقبة الاردن جذبًا للزوار لما يقدمه من أنشطة ممتعة .

 

شاطئ بيرينايس

يقع شاطئ بيرينايس في العقبة Berenice Beach Club ضمن حديقة الأحياء البحرية المائية في الشاطئ الجنوبي من مدينة العقبة جنوب الأردن ويعد من اهم الاماكن السياحية في العقبة الاردن

ويمتد الشاطئ على طول حوالي 500 متر من ساحل العقبة، ويتميز بشعابه المرجانية الخلابة، كما يعتبر الوحيد من نوعه الذي يقدم أنشطة ترفيهية متعددة ضمن مساحة مصممة بشكل مبتكر ليتناسب مع كافة الأذواق والرغبات .

 

شاطئ الحفاير

شاطئ الحفاير في العقبة Al-Hafayer Beach، والمعروف أيضًا باسم شاطئ النخيل، في منطقة الحفاير التي تقع بالقرب من وسط مدينة العقبة

ويعتبر الشاطئ من أهم اماكن السياحة في العقبة الاردن حيث يفضله الزوار للاستمتاع بغروب الشمس، وتجربة حياة السكان المحليين لمدينة العقبة .

 

متحف آثار العقبة

متحف آثار العقبة Aqaba Archaeological Museum المتحف الرسمي لمدينة العقبة ومن أهم اماكن سياحية في العقبة الاردن في المنطقة الجنوبية للبلاد.

ويقع المتحف في مدينة العقبة القديمة، وبالقرب من قلعة العقبة التاريخية، وسارية العلم الشهيرة، ويضم قطعًا أثرية تعود للعصر البرونزي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …