بالصور .. استمتع بعروض سيرك نيترو سيركاس الغير تقليدية في حلبة مرسى ياس غدا

سفاري نت – متابعات

يقدم سيرك “نيترو سيركاس لايف”، الظاهرة الرياضية الغير مسبوقة على مستوى العالم، عرضاً مميزاً يحبس الأنفاس في 6 أكتوبر 2017، ويقام العرض في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وبدأ اليوم العد التنازلي لموعد استضافة أبوظبي أكبر وأشهر عرض رياضي في العالم، الحافل بعروضه الحية والجديدة كلياً والتي صممت خصيصاً لجولة السيرك في المنطقة والشرق الأوسط. ويتولى أعضاء فريق “نيترو سيركاس لايف” تقديم فقرات العرض التي تتميز بالإثارة المستمرة ولم يسبق لأحد مشاهدتها، من قبل مستعرضين أفضل مهاراتهم وأكبر حيلهم التي ستشغل عقول الجماهير والمعجبين القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وشهدت تذاكر الحدث إقبالاً كبيراً وغير مسبوقاً منذ افتتاح باب التسجيل، وسيحظى الأشخاص الراغبين بالتمتع بمشاهدة العرض العالمي لسيرك “نيترو سيركاس لايف” بفرصة الدخول إلى عالم الفيراري أبوظبي، عند حجز تذاكرهم قبل 28 سبتمبر 2017.
يبدأ سعر التذكرة بـ 250 درهم إماراتي للشخص، ويأتي هذا العرض الخاص ليضفي مزيداً من المتعة على عطلة الأسبوع ويخلق لزوار جزيرة ياس تجربة مميزة لا تنسى.

يضم “نيترو سيركاس لايف” في صفوفه أكثر من 30 محترف في رياضات الأكشن والمحركات على مستوى العالم، ومنهم نخبة من سائقي الدراجات المتميزين بمهاراتهم في أسلوب القيادة الحرة وباستخدام الدرجات النارية من نوع “بي أم اكس” والدراجات الهوائية من نوع “إف إم اكس” وغيرهم من المجموعات المدهشة من الأدوات العجيبة

يقدم مجموعة من الرياضيين العالميين أخطر أعمال المجازفة والإثارة التي يشملها العرض الجديد وهي الانطلاق لمسافة 40 قدم في الهواء فوق المنحدر الضخم والمعروف باسم منحدر “جيغانتا”. كما ويستعرض الفريق مجموعة من الحركات البهلوانية أثناء ارتقائهم عالياً في الهواء وبمسافات لايمكن تخيلها. ويعد “نيترو سيركاس لايف” حدث مذهل ومسلي ويناسب مختلف الفئات العمرية.

منذ انطلاق سيرك “نيترو سيركاس” أول مرة عام 2010 خطف أنظار أكثر من 3 ملايين معجب ينتمون إلى أكثر من 160 دولة موزعين على خمس قارات. وقد بيعت تذاكر الجولة بالكامل في الأمكان المستضيفة للحدث مثل حديقة سكوير غاردن في مدينة نيويورك، ومنطقة O2 آرينا في لندن حيث أقيم استعراضين، وقبة طوكيو في اليابان التي شهدت استعراضين أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مميزة في فينيسيا مول اسطنبول

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من اماكن التسوق الراقية والفاخرة ، واليكم …