Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية وسط اجمل معالم مدينة نوريش البريطانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة نوريش البريطانية واحدة من المدن المميزة في بريطانيا والتي يمكنك الاستمتاع فيها بجولة سياحية مميزة

أجمل الأماكن السياحية في نوريتش
متحف و قلعة نوريتش
يرجع تاريخ إنشاء القلعة لعام 1094 ، و قد تم بنائها فوق تل مرتفع ، و كان الهدف من بنائها الاستطلاع الحربي ، و حماية المدينة ، أما الآن فهي من أجمل الأماكن ، لعرض العديد من القطع الأثرية المتميزة ، و منها الآنية الزجاجية ، و اللوحات الأصلية ، و بداخل القلعة قاعة تعرف بالقاعة الملكية ، و تضم عدد من الميداليات و الزي الرسمي للملوك على مختلف العصور التي شهدتها انجلترا ، كما أن القلعة بالقرب من أجمل أماكن التسوق .

قلعة الغرباء
و هذه القلعة من أجمل الأماكن الأثرية ، و التراثية في المدينة ، و يمكن في هذا المكان المتميز مشاهدة أجمل أشكال الملابس ، للعديد من العصور ، و بعض المنسوجات و القطع الأثرية الرائعة .

منطقة تومبلاند
و هي من أقدم الأماكن في نوريتش ، و تطل على نهر وينسوم كما أنها تميزها المنازل القديمة ، و الأزقة التي تذكرنا بالماضي فضلا عن أن المنطقة بالقرب من أشهر شوارع المدينة .

قاعة التنين
و هذه القاعة كانت تستخدم قديما للتجارة و التداول المالي ، و تمتاز يسقفها الخشبي ، و تمثال التنين المتوج المنحوت بداخلها ، و الذي قام بتشييده التاجر روبرت ، كرمزا لامراطوريته التجارية الواسعة ، و يرجح أن هذا المكان قد تم تشييده في عام 1430 م .

حديقة شابل فيلد
و هذه الحديقة تقع في وسط مدينة نوريتش ، و تمتاز الحديقة بطبيعتها الخلابة ، و النباتات النادرة و الرائعة الموجودة بها ، و هي مكان يوفر لزائرها الدفء و المتعة ، و الاستجمام في آن واحد .

المسارح المتميزة
نوريتش قلعة للفنون و الفنانين لذا فبها العديد من المسارح الرائعة ، و من أهم هذه المسارح مركز الفنون و مسرح استوديو كراح و مسرح نوريتش ، و الذي يعد من أجمل و أكبر المسارح في المدينة ، فضلا عن المسرح المفتوح و الذي يستمتع زائره بمساهدة العروض المسرحية في الهواء الطلق .

مهرجانات نوريتش
كما أسلفنا بالذكر المدينة تقام بها العديد من المهرجانات و الفعاليات ، بشكل مستمر و من أهم و أجمل المهرجانات التي تقم هناك باستمرار ، و بشكل سنوي مهرجان نورفولك للفنون و مهرجان نوريتش و مهرجان شكسبير .

المدينة تضم عدد من الفنادق الرائعة و المنتجات السياحية ، و من أهم هذه المنتجعات منتجع best western annesley house  ، و منتجع Brook Hotel ومنتجع هوليداي إن نوريتش سيتي ، و فندق بارك فارم و منتجع هوليدياي إن إكسبريس ، و التي توفر أفضل  الخدمات للسائحين طوال العام و بشكل خاص للمتزوجين الجدد ، و ذلك لأن مدينة نوريش من أهم الأماكن السياحية ، التي يقبل عليها الكثيرين لقضاء شهر العسل .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …