Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة مميزة بالمعالم السياحية القريبة من بحيرة ثون سويسرا

سفاري نت – متابعات

تعد بحيرة ثون من المناطق المميزة في سويسرا والك نظرة على اجمل المعالم السياحية القريبة منها

تقع بحيرة ثون في المدينة القديمة الساحرة ، والتي تجذب الكثير من الزوار للتجول والتسوق ، فإنها بحيرة تدعو إلى عدد من الأنشطة على طول الشواطئ . في الطرف الشمالي من جبال الألب ، في خضم أوبرلاند ، تحيط بحيرة ثون مع إطلالة خلابة للجبال الرائعة ، ومع مشهد لعدد لا يحصى من القرى ، والمدن الساحرة في ثون وإنترلاكن .

أهم معالم البحيرة
مدينة ثون القديمة – Thun’s Old Town
ترأس مدينة ثون القديمة للممرات الضيقة مع المباني التاريخية لطبقة النبلاء والمنازل من البرجوازية الثرية لأكثر من القلعة مع برج فرضي ، وأربعة أبراج ركنية .

قلعة سبيز – The Castle of Spiez
قلعة سبيز هي القلعة التي نشأت في القرون الوسطى مع برج محصن . كانت هذه القلعة هي المكان المميز بـ كنيسة القلعة وحدائق القلعة . داخل القلعة هناك غرفة للولائم الكبيرة ، بالإضافة إلى احتوائها على أمثلة بارزة من الثقافة الحية للباروك والأثاث .

Niederhorn 1950م
منطقة Niederhorn هي المنطقة المناسبة للتجول في مسارات المشي الطويلة ، بجانب مناطق التزلج .

Niesen 2362 م
Niesen هي منطقة السكة الحديد المعلقة على الشاطئ الجنوبي لبحيرة ثون ، والذي يأخذ الزوار إلى إطلالة مميزة في الجبل على شكل هرم ، والتي تقع على رأسها مطعم ، كما يقدم إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة .

بحيرة ثون
alpenrandsee ، في بحيرة في بيرنيز أوبرلاند ، وهناك قرى البحيرة الجميلة التي توصلت إليها السفن لرحلة في بحيرة ثون .

قلعة Oberhofen
قلعة Oberhofen هي القلعة المميزة بالحديقة الجميلة على بحيرة ثون – والتي تضم معرضا هاما حول زراعة برن من ديكور المنزل من القرن ال16 إلى القرن ال19 .

Justistal
Justistal هو الوادي البارز على الشاطئ الشمالي لبحيرة ثون . هذه هي منطقة المشي الأكثر شعبية ، والمعروف عن نطاق واسع بـ “Chästeilet” ، حيث يتم توزيع الجبن المنتجة خلال فصل الصيف في جبال الألب بين المزارعين .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …