Millennium Hotels - Offer

بالصور .. معالم سياحية رائعة عشقها السياح تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

توجد بعض المعالم السياحية المميزة التي عشقها السياح وتمنوا لو كانت اكبر من حجمها للاستمتاع برؤيتها من مكان ابعد وقت الزحام اليكم اهم هذه المعالم

حورية البحر الصغيرة، كوبنهاغن

يمثل تمثال ليتل ميرميد البالغ من العمر 94 عاما في كوبنهاغن، تكريما للروائي الدنماركي هانز كريستيان أندرسن، وهو نصب تذكاري على صخرة بجانب المياه في متنزه لانجليني، يزوره المئات من الزوار يوميا، ولكن العديد منهم يفاجأ بصغر حجم التمثال البرونزي، الذي تقول كل الكتب أنه يقيس أربعة أقدام.

الموناليزا، باريس

الموناليزا للرسام ليوناردو دا فينشي هي واحدة من اللوحات الأكثر شهرة في العالم، وهي معلقة حاليا في متحف اللوفر، في باريس، وقد عرضت هناك منذ عام 1797، ولكن العديد من الزوار يشعرون بأن دافنشي كان بإمكانه بذل المزيد من الجهد واستخدام قماش أكبر.

تمثال الحرية، نيويورك

تمثال الحرية وهو نحت كلاسيكي يمثل آلهة الحرية الرومانية، ليبيرتاس، وقد أحضرت لأمريكا من فرنسا للاحتفال باستقلال الولايات المتحدة، وقد تم تثبيتها في 1886 في خليج نيويورك على جزيرة ليبرتي، ويعلق كثير من الناس الذين يزورون مانهاتن على مدى صغر النصب التذكاري، وحتى عندما يقتربون منه أثناء جولة في القارب، يقولون أنه لا يزال قزما.

مانيكين بيس، بلجيكا

تمثال برونزي بحجم 24 بوصة لصبي عاري يتبول في نافورة هي واحدة من أكبر مناطق الجذب لزوار بروكسل، ومن المعروف أن النصب التذكاري مانيكين بيس يبلغ من العمر 400 عاما، ويتزاحم السياح لرؤيته، ولكن العديد منهم يعتقدون أنه صغير.

ماونت روشمور، ساوث داكوتا، الولايات المتحدة.

عمل ما يقرب من 400 شخص على جبل رشمور طيلة 14 عاما من البناء، وذكرت مصلحة الحديقة الوطنية ان العمال كانوا يحفرون الصخور لبناء النصب التذكارى الذى يستقطب أكثر من ثلاثة ملايين زائر من جميع أنحاء العالم كل عام، ويقول كثيرون أنهم مندهشون من حجم النحت في الصخور، حيث أنه أصغر من المتوقع.

البيت الأبيض، واشنطن العاصمة.

تم تصميم البيت الأبيض، الذي يقع في 1600 شارع بنسلفانيا نو في واشنطن العاصمة، من قبل المهندس المعماري الأيرلندي جيمس هوبان. وقد كان المقر الرسمى لكل رئيس امريكى منذ جون ادامز عام 1800.
وقد صمم هذا المبنى من قبل المهندس المعماري الأيرلندي جيمس هوبان في الطراز الكلاسيكي الجديد، وتم البناء بين 1792 و 1800، ومع ذلك، فإن العديد من الزوار غير مقتنعين بأبعاده.

أبو الهول، الجيزة، مصر

أبو الهول العظيم في الجيزة هو واحد من أقدم وأكبر التماثيل في العالم والتي تجذب الملايين من السياح كل عام، وهي تقع على هضبة الجيزة المصرية على الضفة الغربية لنهر النيل حيث يمكن العثور على الأهرامات الكبرى أيضا.
وقد شيد في عهد فرعون خفره، ومع مرور الوقت أصبح تدريجيا مدفونا حتى عنقه في الرمال، مما ساعد على الحفاظ عليه قبل أن يتم حفره أخيرا في عام 1925، والآن يجذب أبو الهول الملايين من الزوار كل عام، ولكن العديد منهم يعتقدون أن حجمه صغير.

ستونيهنج، ويلشاير، إنغلاند

ويعتقد أن ستونهنج قد استخدمت كموقع ديني هام من قبل البريطانيين في وقت مبكر قبل 4000 سنة، وقد بدأت احتفالات باغان في الموقع في القرن العشرين، حيث يتدفق أكثر من مليون شخص إلى ستونهنج كل عام، ويبلغ متوسط ​​طول العتبات الحجرية المستطيلة 10 أقدام وهو نفس حجم الدب القطبي البالغ، وقد تم نقل أكبر الحجارة من 20 إلى 30 ميلا إلى موقعها الحالي.

بيغ بن، لندن

بيغ بن وتسمى رسميا برج اليزابيث وهي واحدة من المباني الأكثر تصويرا في لندن، وقد أصبح صوت جرس 13.5 طن مرتبطا ببريطانيا في جميع أنحاء العالم من خلال البث الإذاعي أثناء الحرب العالمية الثانية، ورغم أن ارتفاع الهيكل يبلغ 315 قدما، إلا أن بعض السياح يقولون انهم يتصورون أنه أكبر.

قصر بوكينغهام، لندن

قصر باكنغهام  المترامي الأطراف في لندن هو بمثابة مسكن الملكة، ويضم 775 غرفة، بما في ذلك 52 غرف نوم ملكي و 78 حماما، ومع ذلك، قال بعض الزوار أنهم يتوقعون أن قصر الملكة كان يمكن أن يشغل مساحة أكبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …