Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 وجهات مميزة في سويسرا تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر سويسرا من الوجهات الاوروبية المميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الوجهات السياحية بها والتي لا يجب ان تفوتها وفق تقرير مجلة روتانا نت

تضم سويسرا 4 مناطق لغوية وثقافية رئيسية، هي: الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانية، وعلى الرغم من الغالبية الناطقة بالألمانية، لا تشكّل أمة في معنى هوية عرقية أو لغوية مشتركة.
وتتميّز سويسرا بالعديد من الوجهات السياحية الشهيرة والمميزة وأبرزها:
1- بحيرة جنيف


واحدة من أكبر البحيرات الأوروبية، وهي واحدة من أجمل بحيرات العالم التي تقع بين سويسرا وفرنسا “60٪ مملوكة من قبل سويسرا و40٪ مملوكة من قبل فرنسا”، وتبدو هذه البحيرة مثل “الهلال” إذا ما نظر إليها من فوق، وتبلغ مساحتها ما يقرب من 600 كيلومتر مربع.
2- جبال الألب الاستوائية


وتتميّز منطقة جبال الألب الاستوائية بكثافة أشجار النخيل، وتقع بالقرب من إيطاليا، وتتميّز بوجود الأنهار الجليدية وكذلك أشجار النخيل بالإضافة إلى ثقافة المنطقة التاريخية والمتنوعة.
3- زيرمات


وتشتهر بأنها منتجع جميل للتزلّج وتقع بالقرب من جبال الألب السويسرية، حيث إنك إذا لم تكن ترغب في التزلّج، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة بالمنطقة، كما تتميز المنطقة بوجود العديد من الأسواق.
4- قلعة شيلون


وهي معروفة أيضاً باسم شاتو دو شيون، وتعد واحدة من القلاع الأكثر شهرة في سويسرا وتقع بالقرب من مونترو، وهي واحدة من أبرز مناطق الجذب السياحي في أوروبا.
وتتكوّن القلعة من 100 مبنى، وهناك العديد من الأبراج المحصّنة، لثلاث باحات وأربع قاعات كبيرة توفر كل قاعة مناظر خلّابة لبحيرة جنيف.
5- الحديقة الوطنية السويسرية


تأسّست عام 1914 وهي أقدم الحدائق في جبال الألب، وتعد الحديقة الوطنية السويسرية هي أفضل مكان لرؤية جبال الألب، هذه الحديقة هي كبيرة بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا، وهنا يمكنك أن ترى أيضاً بعض الحيوانات بما في ذلك النسور والغرير، وغيرها من الطيور والحيوانات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …