Millennium Hotels - Offer

فندق موڤنبيك البحرين يعين كريم البرقشي مدير إدارة التسويق و المبيعات

سفاري نت – متابعات

يسر فندق موڤنبيك البحرين أن يعلن عن تعيين كريم البرقشي كمدير إدارة قسم التسويق والمبيعات. ويعزز كريم فريق إدارة فندق موفنبيك البحرين بخبرته ذات خمسة عشر أعوام في مجال السياحة والفنادق وتخصصه في تكوين أستراتيجية المبيعات بتركيز على الترويج لدول مجلس التعاون الخليجي.

والجدير بالذكر أن البرقشي قد عمل سابقاً مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في 2006 كمديرالمبيعات لفندق موڤنبيك الكويت ومأخراً شغل منصب مدير إدارة قسم التسويق والمبيعات لكلا من فندق راديسون بلو مسقط و صحار في سلطنة عمان.

 

وقال مدير إدارة قسم التسويق والمبيعات كريم البرقشي: “من الفخر والسعادة أن أنضم إلي فريق عمل فندق موڤنبيك البحرين والعودة إلى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك خصيصاً مع فندق ذات مكانة عالية ومتميزة في مملكة البحرين وأتطلع إلى الحفاظ على هذه المكانة ومتفائل بزيادة حصة المدخول السنوي للفندق”

 

يقع الفندق الأنيق على بعد دقيقتين في السيارة من مطار البحرين الدولي ويطلّ على خليج عراد المحمي. إضافة الى مطاعمه الحائزة على جوائز تقديرية، يتيح الفندق علاجات فريدة وفعّالة في 12 غرفة مستقلة في منتجع رمال الصحي الفاخر وقد كان فندق موڤنبيك البحرين قد حاز على جائزة سكايتراكس لأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام، وللمرة الثالثة على التوالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …