بالصور .. متعة السياحة في منطقة فورالبيرغ النمسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة فورالبيرغ النمساوية من المناطق المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمعالمها السياحية المميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على اهم هذه المعالم

أهم المعالم السياحية في ولاية فورالبيرغ
منطقة جبال الألب و نهر الراين
تمتاز المدينة بموقعها الجغرافي المتميز ، و وجودها فيما بين كل من وادي جبال الألب ، و مجرى نهر الراين ، كما أنها تقابل شاطئ إحدى أجمل بحيرات العالم ، و التي تعرف ببحيرة كونستانس ، و التي تعد واحدة من أكبر ثلاث بحيرات في وسط أوروبا .

كرنفال بريغنز النمساوي السنوي
كانت أول مرة يقام هذا الكرنفال فيها بداخل النمسا ، في عام 1946 ، و قد كان بعد أن تم الإنتهاء من الحرب العالمية ، و هذا المهرجان يضم العديد من وسائل الترفيه ، فضلا عن حضور عدد كبير من المبدعين في العالم ، لذا فهو من أفضل معالم جذب السياحة ، و يقام المهرجان سنويا ، بداية من الثاني و العشرين من يوليو ، و حتى الثالث و العشرين من أغسطس .

المسرح العائم
و هذا المسرح من أجمل المسارح عالميا ، فقد تم تشييد الخشبة التي يتم فوقها إقامة العروض المسرحية ، فوق المياة ، و يتم عرض أجمل العروض المسرحية عليه ، بشكل خلاب و مميز يجمع الفن و جمال الطبيعة ، كما أن ليتمكن الزائر من الوصول إليه ، يمكنه إستقلال السيارة أو الإنتقال برحلة بحرية .

قمة جبل فاندر
و هو من الأماكن الرائعة و الأكثر جذبا للسياحة في المنطقة ، حيث أن هذا المكان يتيح للسائح ، مختلف طرق الإستمتاع ، و منها مشاهدة عروض الطيور الجارحة ، و ركوب التليفريك ، و مشاهدة الحياة البرية ، و الإستمتاع بتناول الغذاء مع إطلالة بانورامية رائعة .

التنزه في خليج بريغنز
و هذه الجولة يتم تحديدها في نفس الوقت من كل عام ، حيث تبدأ الرحلات إنطلاقا من مايو و حتى سبتمبر من كل عام ، و كل رحلة تستغرق عدة أيام ، من التنزه في البحيرة ، كما أن التواجد في البحيرة يوفر للسائح الإستمتاع ، بمشاهدة الألعاب النارية ، و الإستمتاع بالأطعمة النمساوية الرائعة .

قلعة جبهاردبيرغ
و هي من أجمل القلاع في أوروبا ، و من خلالها يمكن الإستمتاع بتناول الغذاء ، أمام إطلالة بانورامية رائعة ، تطل على بحيرة كونستانس .

البرج الباروكي
و قد تم بناء البرج في عام 1600 ، و يقع البرج في قلب المدينة ، و يمكن للزائر إستطلاع أجمل المناظر الطبيعية من خلاله .

منطقة اينشبرغ
و هي منطقة تقع على الحدود الالمانية ، و هي عبارة عن تل رائع يطل على نهر الراين  ويتميز هذا المكان بالهدوء ونسمات الجو الرائع خاصة لمحبي لعبة اليوجا والراحة النفسية .

بعض النشاطات الرائعة في المدينة
يمكن للسائح الإستمتاع داخل المدينة بعدد من النشاطات الرائعة ، و من أهم هذه النشاطات مغامرة الثعلب الطائر ، و هي عبارة عن قفزة في الهواء مربوطة بين أعلى قمتين للجبال ، و حضور عدد من الفعاليات و دخول أجمل غابات أوروبا ، و التزلج على الجليد و ركوب التلفريك و تسلق الجبال .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …