Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة هادئة في منتجع البارون سهل حشيش في الغردقة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الغردقة من اجمل المدن المصرية التي يمكنك زيارتها ، واليك في هذا التقرير نظرة على منتجع البارون المميزة

يوفر Baron Palace Sahl Hasheesh ملاذاً من الفخامة ويتمتع بموقع جميل ومثالي في قلب خليج سهل حشيش ويمتد على أكثر من 600 متر مربع من الشاطئ الرملي الخاص ويتميز بمسابح زرقاء لا متناهية (مدفأة في الشتاء) مع إطلالة رائعة كاملة على البحر وغروب الشمس المشرق وغروب الشمس.


.
تتميز أماكن الإقامة بتصميمات واسعة ومفروشات غنية مع تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام أو دش وحمام خاص وميني بار والعديد من الخدمات ووسائل الراحة مع معايير عالية من الفخامة.

تتوفر مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام المختارة بعناية، بما في ذلك 7 مطاعم انتقائية من الدرجة العالمية تتنوع بين المصريون والإيطالية والمكسيكية والآسيوية والشواء والمأكولات البحرية وبار السوشي وتيبانياكي.


تعتبر أجنحة Swim up مع مسابح خاصة خيارًا رائعًا لقضاء شهر العسل، ويمكن الاستمتاع بسبا بمساحة 2300 متر مربع مع معالجين محترفين لتحقيق أقصى درجات الصحة والاسترخاء، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتم تصميم نادي الأطفال في منطقة آمنة للأطفال مع برنامج ترفيهي يومي خاضع للإشراف، وتتوفر خدمة نقل فاخرة مقابل رسوم إضافية عند الطلب.

يقع الفندق على بعد 17 كم من مطار الغردقة الدولي و24 كم من جزيرة الجفتون، ويوفر مرافق اجتماعات ومؤتمرات متعددة الأغراض تتسع لما يصل إلى 750 شخص للمناسبات والمناسبات الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …