بالصور .. استمتع بفعاليات مهرجان الفقاعات والبالونات الرائع في دبي مارينا مول

سفاري نت – متابعات

مع عودة فصل الخريف بطقسه الجميل المعتدل، تعود احتفالات مهرجان الفقاعات والبالونات إلى دبي مارينا مول” ابتداءً من يوم الخميس 12 أكتوبر وحتى الإثنين 16 أكتوبر 2017.

لا تفوتوا هذا الحدث الذي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المفتوحة مجاناً أمام الجميع، بما في ذلك عروض الفقاعات وورش العمل المسلية ومسيرات البالونات، إضافة إلى تصميم رائد الفضاء العملاق الذهل والمصنوع من البالونات في القاعة الرئيسية، وذلك وسط أجواء ترفيهية مميزة تناسب جميع أفراد العائلية، وتستمر يومياً بين الساعة 4 ظهراً إلى 9 مساءً.


أول رائد فضاء عملاق مصنوع من البالونات في العالم

يعمل فريق من فناني “Out of Thin Air” على إعداد تصميم لرائد فضاء عملاق بارتفاع 15 متراً يتألف من نحو 40 ألف بالون! وسيحلق رائد الفضاء في القاعة الرئيسية لـ “دبي مارينا مول” خلال فترة المهرجان، ليضفي المزيد من البهجة على أجواء هذه الاحتفالية الرائعة.

عرض الفقاعة العملاقة العلمي

استمتعوا يومياً بين الساعة 5.30 و8 مساءً بعرض تتكامل فيه القيمة الترفيهية والتعليمية مع “بوب رجل الفقاعات” الذي جاء خصيصاً من المملكة المتحدة ليقدم أكبر وأروع عرض للفقاعات في العالم، على منصة القاعة الرئيسية في “دبي مارينا مول”.

مسيرة بالونات LED

كونوا على موعد وقت الغروب مع مسيرة بالونات LED المذهلة على ممشى الواجهة المائية في “دبي مارينا مول”، والتي تتضمن تصاميم رائعة تنثر الألوان المبهجة في أرجاء الممشى عند المساء. انضموا إلينا في هذه الفعالية المميزة يومياً بين الساعة 6.15 و7.15 مساءً.

رائد الفضاء الصغير

يعتبر رائد الفضاء “الصغير” نسخة مصغرة بطول 3 أمتار عن رائد الفضاء العملاق، وسيجول في “دبي مارينا مول” وممشى الواجهة المائية المحاذي يومياً بين الساعة 4.45 ظهراً و8.45 مساءً.

ورشة عمل البالونات

توجهوا إلى القاعة الرئيسية في “دبي مارينا مول” يومياً عند الساعة 4 ظهراً و6.15 مساءً للمشاركة في ورشة عمل مفصلة تستمر لمدة نصف ساعة حول كيفية إعداد تصاميم البالونات. ويمكن للصغار والكبار على حد سواء المشاركة في هذه الفعالية وتعلم طريقة إعداد أشكال الحيوانات باستخدام البالونات، واستعراض مهاراتهم بصحبة العائلة والأصدقاء.

منطقة ألعاب الفقاعات

يمكن للأطفال المشاركة يومياً ولمدة 20 دقيقة بين الساعة 4 ظهراً و9 مساءً في منطقة ألعاب الفقاعات، في الوقت الذي يسترخي فيه الأهالي في المقاعد المخصصة لهم مع المرطبات المجانية. لا تتأخروا في حجز تذاكركم المجانية، فالأماكن محدودة!

احتفلوا بنهاية موسم الصيف في أجواء عائلية رائعة مع مهرجان الفقاعات والبالونات في “دبي مارينا مول”. للمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني www.dubaimarinamall.com أو اتصلوا على الرقم 1020 436 04.

العرض: مهرجان الفقاعات والبالونات في “دبي مارينا مول”

الموعد: الخميس 12 أكتوبر إلى الإثنين 16 أكتوبر 2017

المكان: القاعة الرئيسية وممشى الواجهة المائية، دبي مارينا مول

السعر: مجاناً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …