Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق “لي بافيلون دي ليتر” باريس يقدم تجربة مختلفة لرواده

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق لي بافيلون دي ليتر الباريسي تجربة اقامة مختلفة ومميزة لعملائه لمحبي القراءة تعرف عليها

يقدم أحد الفنادق في وسط العاصمة الفرنسية خدمة فريدة من نوعها لم يعهدها أحد من قبل، جعلت منه وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم. وتتمثل هذه الخدمة في إتاحة الفرصة للنزلاء الذين يعشقون المطالعة بطلب كتابهم المفضل للاستمتاع بقراءته قبل النوم، وفي أوقات فراغهم.

يقع فندق “لي بافيلون دي ليتر” في منطقة هادئة تحيط بها المقاهي ومتاجر الملابس الشهيرة، على مرمى حجر من شارع الشانزليزيه. ويضم الفندق 26 غرفة فقط، سمي كل منها باسم كاتب مشهور ابتداء من جان جاك روسو وانتهاء بفيرجينيا وولف.

وتحتوي جدران كل غرفة من غرف الفندق على اقتباسات من أعمال الأدباء والفلاسفة المشاهير. ويمكن للنزلاء ملء استمارة تتضمن أذواقهم في القراءة لدى دخولهم إلى الفندق، ويتم إيصال الكتب التي يغلب عليها الطابع الأدبي إليهم لقراءتها قبل النوم. كما يمكن للنزلاء ممارسة المطالعة في الطابق السفلي من الفندق في مكان خاص مليء بالكتب الفنية والأدبية والهندسية.

ولا تمثل المطالعة الخدمة الوحيدة التي يقدمها الفندق، إذ يمكن للفندق تأمين مدرسين فرنسيين لمن يرغبون بتعلم اللغة الفرنسية، واصطحابهم في جولات ميدانية لممارسة اللغة على أرض الواقع، داخل المحال التجارية وفي المقاهي المنتشرة بكثرة في المنطقة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …