تدشين اولى رحلات طيران ناس بين الرياض وبيروت اول نوفمبر

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس يوم اﻷربعاء 4 أكتوبر، عن تدشين رحلاته بين الرياض وبيروت بحضور السفارة السعودية ووزراء النقل والسياحة، وذلك في حفلٍ أقامه الناقل الوطني السعودي في فندق كمبنسكي سمر لاند في العاصمة اللبنانية.

ومن المقرر أن تنطلق أولى رحلات طيران ناس ابتداءً من تاريخ 1 نوفمبر 2017 ، عبر أربع رحلاتٍ أسبوعية أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد.

كما حضر حفل التدشين وكيل “طيران ناس” في لبنان مجموعة “قربان إي ترافل”، والعديد من وكلاء السفر والسياحة في لبنان، والذين تحدَّثوا عن تفاؤلهم بعودة رحلات “طيران ناس” بين الرياض وبيروت، وأنّها ستعود على البلدين والسياحة بآثار إيجابية جدًا.

وبهذه المناسبة، قال الوزير المفوض وليد بخاري القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت: “سعيد جدًا بوجودي في هذه المناسبة، وافتتاح رحلات طيران ناس والتي سيكون لها بإذن الله الأثر الإيجابي لعودة النمو الاقتصادي والسياحي وزيادة الطلب على قطاع الأعمال والاستثمار هنا في بيروت وفي الرياض”.

وبدوره، قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس” والعضو المنتدب: “سعيدون بهذه المناسبة وعودتنا إلى بيروت بأربع رحلات أسبوعية، والتي ستعزز حركة النقل الجوي بين البلدين وزيادة العلاقات التجارية والسياحية، ونعمل على التطور دائماً لنصل إلى تحقيق رغبات كل ضيوفنا المسافرين والوصول للوجهات التي يحتاجونها”.

الجدير بالذكر أن “طيران ناس” قد بدأ بإطلاق رحلاته إلى بيروت منذ عام 2008، عبر رحلات يومية من الرياض وجدة إلى بيروت، ولكن الرحلات توقّفت بالكامل مطلع عام 2014.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …