Millennium Hotels - Offer

مطعم أزور يُقدم لضيوفة وجبة الغداء الآن

سفاري نت – متابعات

يقع مطعم أزور في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا حيث يوفرمزيجاً فريداً من المأكولات التركية واليونانية المستوحاة من تراث جزر بحر أيجة كما تُحضر هذه الأطباق بأفضل المكونات المحلية والمستوردة لتقديم أطباق مطابقة للمعايير العالمية.

يقدم المطعم وجبتي الغداء والعشاء، حيث يمكن لضيوفة الإستمتاع بقائمة غداء رجال الأعمال المتميزة بأصنافها المُختارة او وجبة عشاء هادئة بصحبة العائلة في أجواء خلابة.

منذ إفتتاح أبوابه في يناير الماضي  هذا العام، يُقدم مطعم ازور تجربة فريدة ومميزة لضيوفه من خلال أجواءه المميزة وأطباقه العريقة من مطابخ تركيا واليونان التي تعكس تراث البلدين. والجدير بالذكر حصول المطعم مؤخراً على جائزة أفضل “مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط” المقدمة من “جوائز المطاعم العالمية الفاخرة” وذلك خلال فترة وجيزة من إفتتاحه، و تعزز هذه الجائزة ثقافات مُختلفة في عالم الطهي حول العالم من خلال ترشيح المطاعم فئة الخمس نجوم وتقييم الخدمة والطعام المُقدم لضيوفها.

يطل مطعم أزور على شارع العليا، ويعكس تصميمه الداخلي مفهوم مطبخ جزر إيجة من حيث الألوان، الموسيقى والنكهات. ذلك بالأضافة إلى الجلسات التي صُممت خصيصاً للقاءات العائلية، كما يتميز المطعم بمطبخه المفتوح وموقد الحطب تعزيزاً للأجواء الدافئة والساحرة المغمورة بالروائح الشهية. يتسع المطعم  لما يقارب 150 ضيف و تُقسّم جلسات المطعم إلى ستة أقسام تتميز معظمها بإطلالة جميلة على شارع العليا النابض بالحياة.

ويقدم المطعم بقيادة الشيف اليوناني كونستانتينوس أرامباتزيس، رئيس الطهاة التنفيذي قائمة طعام شهية وغنية بالمأكولات البحرية. تضم القائمة العديد من الأطباق البحرية المشوية على الفحم، او مطهوة على البخار مع صلصة الكمون وصوص الليمون بالأعشاب والزبدة. ذلك بالإضافة إلى أطباق الساحل  كالدجاج المقدم مع الخوخ المجفف والأرز وكفتة الفستق. ويتميز أيضاً بمقبلاتة المميزة كتشكيلة المازة الباردة، الكلماري المقلي و يخنة الجمبري مع جبنة الحلوم المشوية. يوفر المطعم تجربة متكاملة، حيث يقدم تشكيلة شهية من الحلويات المميزة أشهرها الكنافة الطازجة المغطاة بالفستق التي تقدم دافئة من الفرن مع آيس كريم المستكة.

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال على 966112881234  + أو إرسال بريد إلكتروني إلى:riyadh.regency@hyatt.com. 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …