بالصور والفيديو .. المالديف اجمل وجهات اكتوبر

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف من الوجهات السياحية التي تتميز بالهدوء والجمال الخلاب وهي من اجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها في شهر اكتوبر وفق تقرير موقع هوليداي مي

ساحرة.. مُذهلة.. مُلهمة.. سرمدية.. تُوصف بالخيال أو لا يمكن وصفها أبدًا، تبقى في كل الأحوال هي جزر المالديف التي يحلم الكثيرون بزيارتها والإقامة بين على الأكواخ المعلقة بين مياهها الدافئة أو بين النخيل الباسقة، فيظفرون بالمناظر الجميلة التي يتدرج فيها اللون الأزرق ويعانق بياض الرمال ونصاعتها وخضرة النخيل وجمالها، وتسترخي أعصابها لسُكُون الليل وصوت أمواج البحر وحفيف أشجار البر.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تختار زيارة المالديف في رحلتك القادمة، وخاصة إذا كانت خلال شهر أكتوبر، فما الذي يجعلها قِبلتك قَبل غيرها من أماكن السفر الشهيرة حول العالم؟

الطقس المناسب والرائع في انتظارك

بداية من شهر أكتوبر يعود الطقس الحار والجاف إلى جزر المالديف حيث ينتهي الموسم الرطب الذي دام منذ شهر مايو ، وتتوقع خلال أكتوبر أن تكون الأيام الطويلة مفعمة بأشعة الشمس الرائعة ودرجات الحرارة التي تتراوح بين 20 و 30 درجة مئوية، وهو ما يجعل منه وقت شعبيًا جدًا للسفر..كن متأكدًا أيضًا أن جزر المالديف مثالية للسفر والسياحة على مدار السنة.

أكتوبر.. قبل موسم الذروة وغلاء الأسعار

يبدأ الموسم السياحي في المالديف مع الفاتح من نوفمبر وتبدأ الأسعار في الارتفاع أكثر وأكثر، فإذا كنت ترغب في جوٍّ مناسب للزيارة يتضمن الطقس الجميل والعدد القليل من السياح والأسعار المنخفضة، فما عليك إلّا أن تسرع في حجز رحلتك إلى المالديف خلال شهر أكتوبر

رحلات جوية مباشرة

هناك رحلات مباشرة أطلقتها الخطوط السعودية من المملكة إلى المالديف في هذا العام، كما تسير طيران الإمارات والاتحاد للطيران والعديد من الشركات الجوية الخليجية والسريلانكية (مع توقف في كولومبو) رحلاتها إلى “ماليه” عاصمة المالديف، مما يتيح الكثير من إمكانيات السفر بما يُناسبك.

الإقامة الفاخرة تأخذك إلى أبعد مما تتصور

 

سواءً رغبت في إقامة 5 نجوم في أحد المنتجعات الفاخرة  مثل فندق ميدهوفوشي أيلاند (في الفيديو أعلاه) أو أي فندق فخم آخر من فنادق 3 نجوم أو 4 نجوم المنتشرة عبر مئات الجزر المالديفية السرمدية، تأكد بأنك سوف تكون على موعد مع الدلال الخدماتي التي تقدمه تلك الفنادق والمنتجعات، وعلى موعد مع ليالٍ رومنسية لا تنسى، خصوصًا إذا كنت تقضي شهر العسل هناك.

الوجهة الأولى لعطلات شهر العسل

عريسان جديدان، أو زوجان ترغبان في تجديد العلاقة بينكما وتبحثان عن وجهة سياحية رائعة؟ ليس هناك أفضل من جزر المالديف فسمعتها في هذا النوع من العطلات فاقت كلَّ التوقعات، فأحلام العرسان دائمًا ما تُبنى بمناظر الاستلقاء على الرمال البيضاء والسباحة والغوص في مياه المحيط الهندي الدافئة، وبين الإقامة في أكواخ الجزر المنعزلة وأخذ حمامات السبا العلاجية.

فرص الغوص للجميع.. نعم للجميع

الغوص متاحٌ بشكلٍ رائع في المالديف طوال أيام وأشهر السنة، هذا خبر مهم بالتأكيد ولكن هناك ما هو أهمُّ بالنسبة للكثيرين، هل المالديف حقًا بلاد باهظة الثمن في كل تكاليف خدماتها، الإجابة أن الأذواق تختلف وكذلك الأسعار، وبالنسبة للغوص أيضًا يمكنك الحصول على ما ترغب فيه وفق ميزانيات مختلفة، المهم أن في كل جزيرة يوجد نادٍ للغوص ورحلات منظمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …