Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 فنادق يمكنك الاقامة بها في جنوب شرق اسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة جنوب شرق اسيا الكثير من الوجهات السياحية المميزة والتي يمكنك زيارتها واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل 5 فنادق في هذه المنطقة

تزخر جنوب شرق آسيا بالفنادق التاريخية التي تقع بين المدن القديمة الساحرة والغابات المطيرة الاستوائية والشواطئ الجميلة،  وقد كانت بعض هذه الفنادق ملاذا للملوك، كما أنها استضافت العديد من مشاهير هوليوود.

يمكن أن يعزى العديد من الفنادق الأكثر تاريخا في جنوب شرق آسيا إلى الإخوة سركيس الأرمينيين، والذين وجدا أن سوق جنوب شرق آسيا تفتقر إلى الفنادق الفاخرة، مما أدى إلى تطوير العقارات مثل فندق رافلز سنغافورة و ذي ستراند يانجون، وقدمت فنادق سركيس خليطا جديدا من الضيافة الآسيوية والأوروبية، فضلا عن الخدمة الشخصية والطعام الممتاز والهندسة المعمارية الرائعة.

وفيما يلي 5 من هذه الفنادق الفاخرة والفخمة التي تتباهى بالخدمة المميزة وبذخ العالم القديم، والإرث الثقافي الرائع بالصور:

Mandarin Oriental Bangkok، بانكوك

تم افتتاح فندق ماندارين أورينتال بانغكوك كأول فندق تم بناؤه في تايلاند في عام 1876، حيث تم افتتاحه على ضفاف نهر تشاو فرايا، وقد غير اسمه رسميا في عام 2008.

وقد شهد المبنى القديم العديد من الأحداث التاريخية، مثل حرب فيتنام، حيث كان المراسلين يودعون مقالات من بهو الفندق، وعلى مر السنين، كان الفندق محبوبا من قبل العائلة المالكة والمشاهير والكتاب الذين يزورون العاصمة، بما في ذلك نيكولاس الثاني من روسيا، والملكة اليزابيث، و سومرست موغام ، وجوزيف كونراد، وقد خضع فندق ماندارين أورينتال بانكوك لتجديد شامل للأجنحة والحديقة في عام 2015، حيث تم ترميمه مع الحفاظ على جماله الأصلي.

The Strand Yangon, ، مينمار

واحدة من الفنادق الأكثر شهرة في ميانمار، وقد وصف ستراند يانغون بكونه “أرقى بيوت شباب شرق السويس” في كتيب للمسافرين في الهند وبورما وسيلان للمؤلف جون موراي في 1911، وقد استضاف الفندق الضيوف اللامعين مثل جورج أورويل، والأمير إدوارد الثامن من الملكية البريطانية، وديفيد روكفلر، وميك جاغر.

أعيد افتتاح فندق التراث الفخم في نوفمبر من العام الماضي بعد تجديد دام ستة أشهر، والذي تمكن الحرفيين المحليين خلاله من استعادة أدق التفاصيل المعمارية الأصلية.

Hotel Majestic Saigon، فيتنام

فندق ماجستيك سايجون هو معلم تاريخي يجسد سحر العالم القديم، وقد أنشأه رجل الأعمال الصيني هوي بون هوا في عام 1925، ويطل الفندق ذو الــ 175 غرفة على مناظر خلابة لنهر سايغون، فضلا عن العمارة الاستعمارية الفرنسية، وكان الفندق أول فندق فييتنامي يحصل على جائزة الخمس نجوم، وقد استضاف مشاهير الكتاب ورؤساء الدول والجيش الإمبراطوري الياباني وعملاء التجسس منذ إنشائه.

Raffles Hotel Singapore، سنغافورة

تم افتتاح فندق رافلز في عام 1887 باعتباره أحد الفنادق الأكثر شهرة للإخوة سركيس، وهو فندق من 10 غرف على شاطئ البحر، تم ترميمه كنصب تذكاري وطني في عام 1987، ويضم الآن 103 أجنحة و 14 مطعما وبارا وغيرها من وسائل الراحة الفاخرة.

وقد تم تكريم ممرات رافلز الفندقية من قبل أفراد العائلة المالكة والمشاهير والأضواء الأدبية مثل W سومرست موغام وروديارد كيبلينغ وإليزابيث تايلور وشارلي شابلن ومايكل جاكسون. يخضع الفندق حاليا لاستعادة حساسة من ثلاث مراحل، وسيتم إعادة فتحه في منتصف 2018.

Eastern & Oriental Hotel، بينانغ

تم دمج أول فندقين من شركتي سركيس (فندق إيسترن و أورينتال هوتل) وأصبح يحمل اسم فندق إيسترن & أورينتال، المعروف الآن أكثر باسم E & O، ويتميز الفندق ذو الطراز الاستعماري بتاريخ طويل وملون، حيث شهد حربين عالميتين، وسقوط الإمبراطورية البريطانية، وولادة ماليزيا. ومن بين ضيوفه المشهورين من الأوساط الأدبية والترفيهية روديارد كيبلينغ وماري بيكفورد ودوغلاس فيربانكس، وبعد أن خضع لتجديد كبير في عام 2001، يضم الفندق الآن أجنحة واسعة ومفروشة بشكل رائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …