Millennium Hotels - Offer

بالصور ..تجربة اقامة فاخرة في فندق شيراتون بورصة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بورصة التركية من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الرائعة وفي هذا التقرير نلقي الضوء على فندق شيراتون بورصة المميز

يقع شيراتون بورصة في مجمع سكني ومكتبي راقي على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بورصة في وسط 3 مناطق صناعية كبيرة. كما يوفر شيراتون بورصة مرافق سبا مع مسبح داخلي وأماكن إقامة عصرية واسعة، وتم اختياره كجائزة المفتاح الأخضر وأفضل فندق Green وأفضل فندق Green لعام 2016. وتتوفر خدمة إنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة حتى 3 ميغابايت.

تحتوي الغرف والأجنحة الأنيقة في فندق شيراتون بورصة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء. وتوفر بعض النادي والغرف التنفيذية إمكانية الدخول إلى صالة النادي التنفيذية التي تقدم خدمات مثل وجبة إفطار مجانية.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه. يقدم مطعم Narr مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويقدم مطعم Prusa المأكولات العالمية. ويمكنكم تناول المشروبات المنعشة في صالة اللوبي والبار والمقهى بجانب المسبح.

تشمل مرافق السبا غرفة لياقة بدنية شخصية وساونا وحمامات تقليدية خاصة ذات مياه حرارية وحمام تركي. كما يمكن توفير خدمات المساج. يمكن لمركز رجال الأعمال مساعدتك على اتصال مع المكتب وتقديم خدمات الدعم.

يقع فندق Sheraton Bursa على بعد 22 كم من ميناء Mudanya-Guzelyali للعبارات و22 كم من ميناء Mudanya BUDO للعبارات. يبعد مطار Yenisehir الدولي 55 كم ويبعد مطار Yunusili المحلي 5 كم عن فندق Sheraton Bursa.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …