Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع سيجيرا الفريد من نوعه في كينيا يمنحك تجربة غريبة

سفاري نت – متابعات

تمتلك كينيا الكثير من الفنادق المميزة والتي لا مثيل لها حول العالم وفي هذا اتلقرير نلقي الضوء على تجربة فندق ناي بلاد وفق تقرير موقع “العرب اليوم ”

يعتبر فندق “ناي بلاد” في منتجع سيجيرا في كينيا وجهة سياحية مذهلة، تتيح للزوار تجربة سفاري فريدة من نوعها وسط الطبيعة والحياة البرية.الضيوف في هذا الجناح الغريب تشاهد النسور حولها وأنواع من الطيور، حيث انه يشبه “عش الطيور العملاقة.

تم بناء منتجع ناي بلاد في سيجيرا بجانب نهر يعج بالحياة البرية، وهو يقع في “لايكيبيا” أحد أكثر مواقع السفاري الشعبية في كينيا، ويطل الجناح على السهول الواسعة التي لا نهاية لها، وهو مفهوم جديد للعيش مثل الطيور – فوق الأرض ووسط الطبيعة- ويوفر رؤية جيدة للبرية من حوله.

بني الفندق وتم تصميمه من مواد خام طبيعية، والتي تتألف من الخشب وفروع الأشجار التي تم نسجها معا من قبل أعضاء المجتمع المحلي، كما أنه يضم جناح داخلي يتميز بجميع وسائل الراحة كما الفنادق الخمس نجوم، مثل حمام مجهز تجهيزا كاملا مع مياه تسخن بالطاقة الشمسية ومرحاض.

وعادة ما يصل الضيوف الذين يرغبون في قضاء ليلة في عش الطيور إلى هناك قبل غروب الشمس مباشرة، بعد الاستمتاع بالطبيعة المحيطة من خلال السيارة أو المشي على الأقدام. ويتم تزيين الجناح بالفوانيس مع الشمبانيا والمواد الغذائية، في حين يتم إعداد الأسرة مع غطاء ومفارش مذهلة في الهواء الطلق.

في صباح اليوم التالي، سوف يجد الضيوف وجبة إفطار على عتبة بابهم مع نزهة مفاجئة، ليتمتعوا أثناء مشاهدة الفيل والزرافة والحياة البرية الأخرى في النهر.

الجناح يضم اثنين من الضيوف للنوم، ويمكن أيضا استضافة عائلة صغيرة – على سبيل المثال الآباء قد تختار النوم في الملجأ في الأماكن المغلقة المجاورة من الطابق الأول، في حين يتمتع الأطفال بمغامرة النوم بالخارج.

واحدة من السمات الأكثر إثارة في منتجع سيجيرا هي الطائرة الصفراء ثنائية السطح، وهي نفس الطائرة – على الرغم من تجديدها – التي استخدمت في الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار “Out of Africa”. والتي تسمح للزوار بالقيام برحلات.تبدأ تكلفة تجربة عش الطيور من 872 جنيهًا استرلينيًا في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …