Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في مدينة مرسيه الاسبانية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة مرسيه الاسبانية الكثير من المعالم السياحية والاماكن المميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل المعالم السياحية بها

مسرح روميا
و يقع هذا المسرح في منطقة تعرف باسم بلازا دي جوليان ، و هم من أكبر مراكز إشعاع الثقافة في المدينة ، و قد تم بنائه في أواخر القرن التاسع عشر الميلادي ، و تحكي عمارة المسرح عن جمال العمارة الكلاسيكية ، و يضم تماثيل رائعة لأكبر الموسيقيين في العالم ، و من أهمهم بتهوفن .

منتزه تيان ناتورا
و قد تم بناء المنتزه على مساحة تتعدى 165 ألف متر مربع ، كما أنه يحتوي على عدد 300 حيوان ، من 50 نوع من مختلف أشكال الحيوانات ، و بعض هذه الحيوانات من الأنواع النادرة ، و هو من أجمل المنتزهات في المدينة ، و يستقبل الزوار يوميا من العاشرة صباحا و حتى السادسة مساءا ، و يمتاز هذا المكان بالنباتات الرائعة ، التي تحاكي الحياة البرية .

حوض السمك في جامعة مرسيه
و هذا الحوض من أكبر أحواض السمك في العالم ، و يضم عدد كبير من مختلف أنواع الأسماك ، و يعد من أجمل العروض الثقافية في المدينة ، و هذا إلى جانب أن الحوض يمكن زيارته ، دون دفع رسوم إضافية .

المتحف الأثري بمرسيه
و هذا المتحف يضم العديد من الأثار الإسلامية الهامة ، و التي ترجع لأيام إنشاء مدينة روما ، و أزهى العصور الرومانية ، و هذه الأثار منها العديد من الأواني الأثرية ، و القطع التي ترجع إلى عصور دولة الأندلس العريقة .

كاتدرائية مرسيه
و هذه الكاتدرائية من أقدم و أجمل المباني ، في المدينة و قد كانت أيام العصور الإسلامية ، من أجمل المساجد هناك ، و قد تم تحويلها لكنيسة فيما بعد ، و لكنها لا زالت تحتفظ بعمارتها الرائعة المميزة ، و تتكون من ثلاث طوابق ، و برج رائع يعرف ببرج الجرس .

الفنادق في مدينة مرسيه
فندق أركو دي سان خوان
و هذا الفندق من فئة الثلاث نجوم ، كما أنه يمتاز بقربه للعديد من الأماكن السياحية الرائعة ، كما انه من أجمل مميزاته أنه يمتاز بالعمارة الكلاسيكية القديمة ، و الفندق يضم عدد من الخدمات المميزة للزائرين ، منها مركز الألعاب الرياضية ، و النادي الصحي ، و مختلف أنواع الغرف ، فضلا عن خدمات التوصيل ، و قاعات المؤتمرات .

فندق كاسا كاميليو 
و هو من أجمل فنادق المدينة ، و من أهم مميزاته وقوعه في وسط المدينة ، و يتميز بالعديد من الخدمات السياحية المميزة ، و منها إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و توفير مختلف أنواع الغرف و منها الغرف المخصصة ، لغير المدخنين و الغرف المجهزة للعائلات و غيرها .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …