Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية عربية رائعة لمحبي النقاهة والاستجمام

سفاري نت – متابعات

ان كنت من محبي الرحلات السياحية بغرض النقاهة والاستجمام ، يمكنك الاستمتاع اليكم افضل الرحلات السياحية لمحبي الاستجمام وفق مجلة انوثة

الأردن

تتميز الأردن بوجهاتها السياحية الفريدة من نوعها بسبب تاريخها العريق وإهتمام الدولة بالمحافظة عليها. كما أنّها من افضل الدول في السياحة العلاجية، لذلك يمكن زيارتها لاجازة تقضينها في النقاهة والاستجمام خصوصاً حين تقصدين البحر الميت او تمضين ليلة قرب معلم البتراء الشهير.

لبنان

يشتهر لبنان بطبيعته الجميلة وطقسه المعتدل، ما يجعل منه من بين أفضل بلدان للإستراحة والنقاهة في هذه المنطقة من العالم. غابات الأرز الشهيرة والأماكن السياحية المتعددة سوف تسحرك خلال زيارتك له.

مصر

   هناك العديد من المناطق المعروفة بالسياحة العلاجية والنقاهة في مصر، مثل حلوان والعين السخنة والغردقة. كما أنّ مصر توفّر لك تجربة سياحية رائعة تساعدك على الاسترخاء من زيارة الاهرام الى نهر النيل.

المغرب

تتزايد أهمية دولة المغرب في الآونة الاخيرة من ناحية السياحة العلاجية والنقاهة، مع وجود العديد من المنتجعات المهمّة فيها بالاضافة الى الطبيعة الخلابة التي تشعرك بالنقاء والصفاء.

سلطنة عُمان

تجدين في سلطنة عمان عيون مياه تنبع من مناطق جبلية، وهي معروفة بالنقاء والقدرة العلاجية. كما في السلطنة أهم المنتجعات الصحّية التي يمكن من خلالها أن تحقّقي النقاهة التي تبحثين عنها.

الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تريدين اجازة سريعة عنوانها النقاهة، ننصحك بالتوجه الى الامارات العربية المتحدة الغنية بالمنتجعات الصحّية ومراكز العلاج المتخصّصة بإعادة التوازن الجسدي والنفسي، وذلك خصوصاً في امارة دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …