عالم فيراري ابوظبي ينظم حفلات مهرجان الاضواء المميزة

سفاري نت – متابعات

تنظم مدينة «عالم فيراري أبوظبي» مهرجان الأضواء من 20 إلى 28 من شهر أكتوبر الجاري، يتخلله إقامة عروض مستوحاة من السيرك الهندي، بالتزامن مع مهرجان «ديوالي» ما يشكل تجربة فريدة للزوار لمشاهدة مزيج من الألوان والقصص الساحرة. ويشارك فريق من العارضين الدوليين في عرض بعنوان «حكاية فيل» وعرض للفنون والحرف اليدوية.

و«ديوالي» مهرجان هندي يقام سنوياً في الخريف ويعني مهرجان الأضواء، ويستمر لمدة 5 أيام، يكون رابعها مخصصاً لعروض الألعاب النارية، وإضاءة الشموع. ويعد مهرجان الأضواء تجربة غامرة لزوار المدينة من خلال تنظيم عدد من العروض والأنشطة التفاعلية، التي تعكس الأجواء الاحتفالية لمهرجان ديوالي. ويؤدي ممثلون ومؤدو عروض بهلوانية وراقصون تقليديون عروضاً مميزة من مختلف أنحاء المدينة الترفيهية، ما يوجد مزيجاً من العروض المشوقة والمتناغمة والاحترافية. ويحظى الزوار بتجربة ألعاب استثنائية مثل ركوب أسرع أفعوانية وأطول حلقة أفعوانية في العالم.

وقال جيسي فارغاس، مدير عام «عالم فيراري»، إن «هدف الاحتفال بمهرجان الأضواء تقديم تجربة غامرة للضيوف لمنحهم تجربة تشاركية مدهشة». وتحدث عن جدول حافل بالأنشطة للضيوف الصغار، مع تخصيص منطقة لعرض الأعمال الفنية والحرف اليدوية التي تشمل الرسم وصناعة الفوانيس وعروض تصاميم رانغولي التقليدية. ومن أجل تجربة أكثر تشويقاً، يتم حث الضيوف على التقاط العروض الاحتفالية الإبداعية في ساحة لابياتزا. وسيشاهد زوار المدينة الترفيهية مجموعة من الرقصات بما فيها رقصة «كاثاك» و«كاثاكالي» و«كوشيبودي» وعرض «مالاخامب».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …