Millennium Hotels - Offer

مطعم دي 70 بفندق ميلينيوم المطار دبي يقدم اجواء احتفالية بمناسية ذكرى افتتاحه

سفاري نت – متابعات

بمناسبة عيده الأول، أعلن “دي 70” في فندق ميلينيوم المطار دبي، عن سلسلة من الأنشطة والمناسبات الممتعة احتفاء بهذه اللحظة الفارقة.

ومنذ افتتاحه قبل عام واحد، أصبح دي 70 المكان المفضل بين الضيوف بفضل أجوائه الرائعة والأنيقة، عروضه الاستثنائية من الطعام والمشروبات والتي تكتمل بالموسيقى البديعة. وتشمل القائمة مجموعة متميزة من المشروبات منها بعض الكوكتيلات المنتقاة والكؤوس المشتعلة مع وجبات خفيفة شهية.

يقول سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إنه: “من دواعي فخرنا البالغ أن نتمكن من الاحتفال بنجاحنا. دي 70 مكان مختلف، مثالي للعملاء لكي يسترخوا بعد العمل، يلتقوا في أمسية اجتماعية أو يستمتعوا بقائمة الكوكتيل. ما كان هذا ليتحقق دون إخلاص وشغف فريق عملنا”.

سوف تبدأ الاحتفالات في دي 70 يوم 10 أكتوبر 2017 بأمسية حصرية للصحفيين، أصحاب المدونات والضيوف من الشركات. تنطلق الأمسية الساعة 7 مساء بعرض حي من الدي جي. كما سوف يكون هناك مشروبات مجانية وأطباق كانابيه شهية إلى جانب عروض جميلة يقدمها مباشرة خبراء مزج المشروبات في البار. قبل انتهاء الاحتفالات في الساعة التاسعة مساء، سوف يحظى الضيوف بفرصة ارتداء اكسسوات الحفل الرائعة والتقاط الصور ليحملوها معهم كذكرى للأمسية الممتعة.

ومن أجل الاحتفال بعيده مع ضيوفه، أعد دي 70 مجموعة من الصفقات والعروض الحصرية! العرض الرائع يشمل خصما 50% على إجمالي الفاتورة ويطبق على كل الضيوف. يستمر العرض في البار أيام 11، 12 و13 أكتوبر 2017. كذلك، عندما تنفق 100 درهم على الأقل بعد الخصم سوف تدخل سحبا على الجوائز ويمكنك الفوز “بمفاجأة في زجاجة”. أخيرا وليس آخرا، سوف يحظى الضيوف بفرصة إلتقاط صور مرحة غير تقليدية ضمن إطار خاص تم إعداده لمساعدتك على تذكر اللحظة إلى الأبد.

دي 70 مفتوح ابتداء من الساعة 1800 ويضم أماكن بالجلوس بالداخل أو على التراس في الهواء الطلق، ويوفر الأجواء الرائعة المثالية والأنيقة كما يقدم قائمة كوكتيل خاصة به، موسيقى عظيمة وسقاة من أصحاب الذوق المتميز!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …