Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في مدينة واياناد الهندية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة واياناد الهندية الكثير من المعالم السياحية الرائعة واليكم اجمل هذه المعالم في هذا التقرير

أجمل المعالم السياحية في وانياد
حديقة باندوبار الوطنية
و هي من أجمل الحدائق في المدينة ، و قد تم إنشائها في عام 1974 ، و هذه الحديقة تحظر الصيد تماما ، لذا تعد من أجمل المحميات الطبيعية هناك ، و يمكن لزائرها أن يحاكي الحياة البرية ، و يستمتع بجمالها و رونقها ، هذا لأنها تضم عدد كبير من الحيوانات و الطيور النادرة .

شلالات سوجيبارا
و هي مجموعة شلالات رائعة يصل ارتفاعها حتى 200 متر ، و هي من أجل الأمكان السياحية في المدينة ، حيث أنها محاطة بالغابات الرائعة و الحقول الزراعية ، بل الحقول الصخرية أيضا ، مما يجعل المكان من أجمل الأمكان في العالم ، كما أن السائح يمكنه ممارسة رياضة التسلق أثناء التواجد هناك .

سد باناسورا ساجار
تم إنشاء السد في عام 1979 ، و قد كان الهدف منها دعم المدينة بالطاقة الكهربية ، و توفير حاجتها من المياه ، و من أجمل ما يميز السد أن خزانات المياه به ، على شكل جزر ، كما أنه عبارة عن مساحة شاسعة في وسط المياه ، و يمتاز بكونه من أجمل الأماكن السياحية بالمدينة .

منطقة جبال شيمبرا بيك
و هذه المنطقة ترتفع عن الأرض بمسافة 2100 متر ، و بذلك فهى النقطة الأعلى ارتفاعا في الهند ، و هذه المنطقة تمتاز بطبيعة ساحرة ، حيث أنها على الرغم من ارتفاعها فهي مليئة بالمزروعات ، هذا فضلا عن وجود بحيرة جميلة تبدو على شكل قلب ، في وسط الصخور ، و يمكن في هذه المنطقة ممارسة رياضة التسلق على الجبال .

حدائق واياناد الطبيعية
و هذه المنطقة قد تم إنشائها في عام 1973 ، و قد تم إنشائها في الأساس لحماية نوع من الفيلة ، المهدد بالانقراض و من بعد ذلك أدرجت ، كإحدى المحميات الطبيعية في العالم ، و هي تضم عدد كبير من الحيوانات المهددة بالانقراض ، و منها أنواع من طائر الطاووس ، و الكلاب البرية و قطط الغابات ، و القردة و غيرها .

فنادق واياناد
فندق Elroy Homestay

من أهم مميزات الفندق أنه بالقرب من ، العديد من مناطق الجذب السياحي في المدينة ، و منها شلالات سوجيارا ، كما أنه يتميز بديكوراته الخشبية الجذابة ، و إطلالته الرائعة كما أنه يمتاز بعدد من الخدمات ، و منها موقف سيارات و غرف متنوعة ، و غيرها .

فندق Royal Greens Villas
و من أهم ما يميز هذا الفندق أنه ليس غرف بالشكل المعهود ، و إنما فلل منفصلة فندقية و كافة الفلل مجهزة بالكامل ، كما أنه الفندق يضم عدد من الخدمات الرائعة ، و منها خدمة تأجير السيارات و مختلف أنواع الغرف ، التي تتناسب مع كافة النزلاء و العديد من الخدمات التي تتناسب مع الأطفال .

منتجع Marmalade Springs Wayanad
و هو من أجمل المنتجعات في المدينة ، و يمتاز بشكله الخشبي الريفي الرائع و به عدد من الخدمات ، و منها المسبح الذي يتميز بإطلالة رائعة مع إمكانية ممارسة عدد من النشاطات الرائعة ، التابعة للفندق و منها التجديف و ركوب الدراجات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …