Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالاقامة في واحد من اشهر فنادق لندن فندق موندريان

سفاري نت – متابعات

يعد فندق موندريان لندن واحد من افضل الفنادق التي يمكنك الاقامة بهاو الاستمتاع باجوائها الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا الفندق المميز

يقع Mondrian London على ضفاف نهر التايمز في مبنى Sea Containers الشهير، ويبعُد مسافة 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن تيت مودرن ومسرح شكسبير غلوب. ويقع الفندق أيضاً على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من London Eye وسوق Borough وLondon Dungeon وأكواريوم SEA LIFE London.

يتميز Mondrian London بمطعم على ضفاف النهر مع منطقة جلوس في الهواء الطلق وبار كوكتيل وسبا أغوا وبار على السطح وتراس مع إطلالات بانورامية على لندن. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف.

تم تزيين جميع الغرف من قبل المصمم توم ديكسون الحائز على جائزة، وتتميز بأثاث مصنوع حسب الطلب وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة وتكييف وأضواء قابلة للضبط وميني بار. وتشتمل الحمامات الرخامية على دش مطري أو حوض استحمام. وتشمل المزايا الإضافية لوحة لوسائل الإعلام ولوازم استحمام مالين + غويتز وقنوات فضائية.

وتوفر العديد من الغرف إطلالات على النهر، وتواجه نهر التايمز مباشرةً. كما تضم بعضها شرفة. تعرض شاشات Curzon الموجودة في الموقع مجموعة من المأكولات المفضلة الجديدة والمقبلات الكلاسيكية والمأكولات العائلية المفضلة في سينما ذات 56 مقعدًا من أمسيات الجمعة حتى الأحد.

تقع محطة قطار واترلو على بُعد مسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتبعُد محطة قطار لندن بلاكفريرس مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …