ياس ووتر وورلد تستعد للحدث العائلي الضخم ” حفلة دانا التنكرية “

سفاري نت – متابعات

تنظم الحديقة المائية “ياس ووتروورلد” من جديد “حفلة دانا التنكرية” التي تدور أحداثها حول مغامرة شيقة بعنوان “قراصنة الحلوى”، وذلك يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017. وستتزين الحديقة في هذا اليوم بحلة جديدة كلياً، تتخللها وجوه اليقطين التنكريّة، وخيوط العنكبوت، وموسيقى الأشباح، والزوار المتنكرين بشخصيات غريبة.

ولأول مرة، ستستمر “حفلة دانا التنكرية” على مدار يوم كامل لتوفر للعائلات يوماً حافلاً بالمرح والتشويق. ومع غروب الشمس، سيدخل القراصنة اللصوص إلى الحديقة. كما وسيقام موكب لاستعراض الأزياء التنكرية للعائلات والأطفال. بالإضافة إلى الكثير من الألعاب والفقرات الترفيهية الحماسية، و فعالية “خدعة أو حلوى” بحثاً عن الحلوى اللذيذة. وستتاح للزوار فرصة استثنائية في هذا اليوم للحصول على لؤلؤة سوداء خلال التجربة المميزة التي توفرها الحديقة للغوص والبحث عن اللؤلؤ.

وفي هذا الإطار؛ قالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد”: “بعد النجاح الباهر الذي حققته ’حفلة دانة التنكرية‘ العام الماضي مع الزوار من مختلف الأعمار، يسرنا استضافة الفعالية للسنة الثالثة على التوالي حيث أعددنا لضيوفنا الكثير من المفاجآت هذه السنة، ونتطلّع للاحتفال معهم في هذه المناسبة الممتعة”.

تتاح تذاكر الدخول العادية خلال النهار، وللراغبين بالمجيء بعد الغروب، تتاح تذاكر الدخول المسائية من الساعة 6 مساءً مقابل 125 درهماً إماراتياً في كشك بيع التذاكر.

التاريخ: الجمعة، 27 أكتوبر

الوقت: 10 صباحاً وحتى 10 مساءً

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 02 496 8008 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://yaswaterworld.com/events/danas-spooktacular-pirates-candy-cove/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …