افتتاح سنترو واحة الرياض برعاية شعاع كابيتال وروتانا

سفاري نت – متابعات

علنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بإدارة الفنادق في المنطقة، التي تدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وشركة شعاع كابيتال العربية السعودية، المتخصصة في إدارة الاستثماراتوالصناديق، عن افتتاح فندق سنترو واحة الرياض، ثاني المشاريع  الفندقية التي تقوم شعاع العربية السعودية بتمويلها وتطويرها، على مستوى السوق السعودية والتي تحمل علامة “سنترو” من “روتانا” .

الفندق الجديد يضم 290 غرفة وستوديو وجناحاً فندقياً جميعها مصممة ومؤثثة بأسلوبٍ راقٍ وحسٍ معاصرٍ لتحقق للضيوف أقصى درجات الراحة والانسجام، وهو يقدم مفهوماً جديداً للضيافة على مستوى المنطقة، ويتوقع أن يحظى بصدى واسع لدى مسافري الأعمال و الترفيه على حد سواء.

وخلال حفل الافتتاح الرسمي، نوه عمر الجارودي، الرئيس التنفيذي لشركة “شعاع كابيتال العربية السعودية”، بأهمية الانجاز الذي يمثله تدشين سنترو واحة الرياض، بوصفه محطة رئيسية في مسيرة الشراكة الاستراتيجية الناجحة بين شعاع كابيتال ومجموعة روتانا، والتي مثلت أولى معالمها بافتتاح فندق سنترو شاهين في جدة العام الماضي.  وقال الجارودي، “نؤكد عبر هذا الفندق الجديد التزامنا بتحقيق رؤيتنا بعيدة المدى لسوق الضيافة في المملكة العربية السعودية، والتي تسجل نمواً ملفتاً ومتسارعاً. ونتطلع قدماً للبناء على شراكتنا الناجحة مع روتانا وتعزيز تلك العلاقة المميزة التي تجمعنا، عبر إطلاق وتدشين المزيد من فنادق “سنترو” في مختلف انحاء المملكة.

ومن جانبه رحب سليم الزير، نائب رئيس مجلس إدارة روتانا بالحضور وقدم شكره وتقديره لكافة شركاء المجموعة على هذا الإفتتاح الهام، مصرحاً “نحن فخورون وسعداء اليوم بمشاركتنا في الحراك التنموي الذي تعيشه المملكة، حيث نسعى للمساهمة في تجسيد رؤية 2030 الطموحة، وتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 الذي يضمن تفعيل دور المملكة الإقليمي والعالمي كمركزٍ تجاريٍ واقتصاديٍ ووجهة للسائحين والمستثمرين على السواء. مضيفاً “إن افتتاح فندق سنترو واحة في العاصمة الرياض سيدعم الموجود من الغرف الفندقية، ويدعم تنوع المنتج الفندقي بقطاع الضيافة في المملكة.”

 

من جهته، أعرب عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا، عن سعادته بهذا التدشين، مشيراً إلى أن “الفندق الجديد يشكل حلقةً فريدة في مسيرة روتانا الحافلة في السوق السعودي، وهو يأتي استجابة منا للرغبة المتزايدة لرجال وسيدات الأعمال في ميزانيات سفرٍ وإقامةٍ عصرية ومحددة، حيث ما تزال هذه الشريحة من المسافرين غير مخدّمة بشكلٍ كافٍ. وهنا يأتي مفهوم سنترو المصمم خصيصاً لاستيعاب التوسع المتسارع لهذه الفئة من الضيوف، ويقدم لها ما تحتاجه بما يتوافق مع ميزانياتها”.

وأشار قدوري إلى أن سنترو واحة الرياض يعد الفندق الثامن الذي يتم افتتاحه تحت علامة “سنترو من روتانا” بالمنطقة، والرابع لمجموعة روتانا على مستوى المملكة، وذلك بعد افتتاح فندق سنترو شاهين جدة، وقبله روش ريحان من روتانا الرياض والمروة ريحان من روتانا مكة، والتي ترفد السوق الفندقي السعودي حالياً بأكثر من 1,200 وحدة فندقية، ناهيك عن وجود أربع فنادق قيد التطوير في المملكة والتي ستضيف ما يزيد على 880 وحدة ضيافة، وذلك ضمن خطة المجموعة للتوسع الاستيراتيجية في السوق المحلي.

وإلى جانب الغرف العصرية المريحة، يوفر الفندق ثلاث غرف للاجتماعات مجهزين بأحدث تقنيات وأدوات الأعمال والاجتماعات. كما يضم سنترو واحة نادٍ رياضياً متكامل المرافق والخدمات، وحمام سباحة لخدمة ضيوف الفندق، وثلاثة مطاعم عصرية؛ هي: سي. ديلي، الذي يقدم الوجبات الخفيفة والسريعة على مدار الساعة، وسي. تيست، الذي يتسم بنمط عصري، ونابض ومرح، وقائمة تضم أشهى المأكولات العالمية، ومطعم سوشي سنترو، الذي يقدم لضيوفه مفهوم جديد للمطبخ الياباني العريق ضمن جو وإيقاع عصريٍ مبتكر.

 

وقال محمد حاج حسن، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة روتانا، قائلاً بأن الفندق يتميز بموقعٍ استراتيجي على شارع العليا التجاري الحيوي في وسط العاصمة، بالقرب من الأسواق التجارية ومراكز التسوق، ناهيك عن احتضان الشارع لكلٍ من برج المملكة وبرج الفيصلية اللذان يعدان من أهم معالم الرياض التجارية والعمرانية.

واختتم الحاج حسن “نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا لينعموا بأوقاتٍ حافلةٍ بالراحة والمتعة والرفاهية في المرافق المتنوعة التي يضمها سنترو واحة، بما في ذلك النادي الرياضي وحمام السباحة الخارجي، ومرافق الأعمال المختلفة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ Nikki Beach Dubai” بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي عن تنظيم …