بالصور .. استمتع بأطباق فنية في قائمة مطعم بييرشيك الجديدة

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم بييرشيك المرتكز على البحر والذي يعد الوجهة الرومانسية الأولى في دبي، قائمة طعام جديدة تضم باقة من الأطباق التي يشتهر بها المطعم مع التركيز على استخدام أجود المكونات.

وقُدمت الأطباق الجديدة ضمن حفل غداء شهد حضور مجموعة من الإعلاميين الذي شاركوا في تجربة تذوق المأكولات المجهزة بإشراف الشيف باولو باليميو، كبير الطهاة الحائز على جوائز والذي تم تعيينه مؤخرًا، بمساعدة فريق العمل.

ومن بين الأطباق الجديدة المتوفرة على القائمة والتي تم تقديمها خلال الحدث الإعلامي هو طبق أخطبوط بالاموس مع البطاطا بصلصة روميسكو والفاصولياء البيضاء وتشوريزو لحم العجل المقرمش والبصل المكرمل وتتبيلة الغريمولاتا.

أما تشكيلة الأطباق الرئيسية فتضمنت كونفيت سمك السلمون المرقط الأطلسي مع الروبيان الأحمر المقرمش وسوتيه الكرنب وجذر الشمندر مع صلصة الكريمة بالشبت، بينما تم تقديم تشكيلة من حلويات بييرشيك الخاصة.

ويتمتع المطعم بموقع مميز على امتداد الرصيف المائي في فندق القصر جمير وإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم اتموسفير برج خليفة يقدم قائمة أطباق جيدة مميزة

سفاري نت – متابعات أصبح اسم “أتـ.موسفير، برج خليفة” قريناً برقي الأجواء وروعة النكهات والتجارب …