بالصور .. استمتع بتجربة اقامة مختلفة في فندق كمبينسي كونفريوس بودابست

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق   Kempinski Corvinus Budapest احد افخم الفنادق  المميزة في مدينة بودابست تعرف على هذا المكان المميز

2017 هو عام مهم لفنادق كمبينسكي، حيث أن أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا تحتفل بــ120 عاما من التجارب التي لا تنسى، وذكريات جميلة، والخدمات المميزة، وقد بدأت كيمبينسكي حاليا بتشغيل 75 فندقا ومساكن فخمة، وبدأت قصتها في برلين بألمانيا في عام 1897، وسعت ببطء إلى أجزاء أخرى من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

قصر الإمارات المفعم بالحيوية في أبو ظبي وقصر سان كليمنتي في البندقية أو قصر Çırağan في اسطنبول هي مجرد نماذج من أشهر فنادق كمبينسكي، ولكن فندق كمبينسكي كورفينوس بودابست – جوهرة حقيقية تقع في قلب هذه المدينة الساحرة من نهر الدانوب.

افتتح هذا الفندق الرائع في عام 1992 كبيان جريء من الأناقة والحداثة في وسط مدينة بودابست، وقد احتفل هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لميلاده.

تم بناء الفندق على واحد من أكثر الأماكن المرغوبة في بودابست، وعلى الرغم من أنه محاط بمباني المعالم التاريخية، فإن فندق كمبينسكي كورفينوس يكمل محيطه ويبرز في أفضل الطرق، مع أربعة واجهات مستوحاة من نسيج المدينة.


منذ إعادة تصميم بضع سنوات فقط، أصبح لوبي الفندق الضخم يشبه سفينة فضاء حقيقية، حيث يتميز بتصميم أنيق ومذهل، كما أنه يركز على الجمال والثقافة.

يقدم فندق كمبينسكي كورفينوس مفهوما يسمى غاسترونوميك كوارتر دونتون بودابيست، والذي يضم مطعمين، ÉS Bisztró و نوبو، وصالات مثل ليفينغ روم و بلو فوكس، مع شرفات جميلة تمتد على شارع الموضة الشهير في المدينة.

من حيث أماكن الإقامة، هناك 316 غرفة سوبيريور، ديلوكس وغراند ديلوكس، بالإضافة إلى 33 جناحا استثنائيا للاختيار من بينها، وكلها مزينة بأسلوب ساحر مع ألوان جميلة والأقمشة الرائعة، ومزيج مثالي من وسائل الراحة الحديثة والتفاصيل الفاخرة.

سوف تجد أيضا الأعمال الفنية المجرية المعاصرة في كل غرفة، في حين أن الحمامات الداخلية الكبيرة تحتوي على تجهيزات من الرخام وحتى الفسيفساء الزجاجية من إيطاليا.


وتوفر الغرف في الطوابق العليا في الفندق، إطلالات رائعة على بودابست وكنيسة سانت ستيفن وخاصة في الليل.
تشمل وسائل الراحة في جميع الغرف تكييف الهواء وتلفزيونات إل سي دي 32 بوصة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب جميل ونظام ترفيهي عالي التقنية وخزنة شخصية وبار خاص مبرد بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية تصل إلى 1 ميغابت في الثانية.

يقع سبا كمبينسكي في الطابق الثاني من هذا الفندق الساحر، وقد تم تجديده بالكامل وإعادة تصميمه في العامين الماضيين، وهو يضم بركة سباحة ساخنة بمياه دافئة، وتدفق تدليك الرقبة وتأثير حمام فقاعة، بالإضافة إلى رائحة رائعة وساونا فنلندية وحمام بخار وغرفة لياقة بدنية باردة.

ويعد منتجع كمبينسكي الصحي السبا الوحيد في جميع المجر لتقديم العلاجات العشبية، حتى أنه يقدم علاجا خاصا به يسمى “المجر الشامل”، وهو مجموعة علاجات من 90 دقيقة تشمل تقشير الجسم، وتدليك الوجه أو فروة الرأس  وتدليك كامل الجسم.

و كما ذكرنا سابقا، يقدم فندق كمبينسكي كورفينوس مركزا فريدا للطهي، مع مطعمين رائعين وهما ÉS Bisztró و نوبو، وهو مقهى معاصر يدعى ذي ليفينغ روم، بالإضافة إلى بلو فوكس ذي بار، وهو على الأرجح أفضل مكان للهدوء و والاسترخاء مع عدد قليل من الكوكتيلات، بعد غروب الشمس.

 

ولكن لدينا المفضلة كان بالتأكيد ÉS، وهي حانة صغيرة ومطعم وتراس مريح في الهواء الطلق، ويقدم المطعم المأكولات المجرية المعاصرة والأصيلة، والأطباق المشوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ Nikki Beach Dubai” بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي عن تنظيم …