طيران ناس يطلق رحلة إلى العراق بعد توقف 25 عاما

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، أنه سيطلق رحلات جديدة إلى الجمهورية العراقية، ليكون أول ناقل جوي سعودي يبدأ رحلاته إلى العراق ، بعد أكثر من 25 عامًا من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين. وستبدأ الرحلات من المطارات الرئيسية بالمملكة إلى عدد من المدن العراقية خلال الأسابيع القادمة.

وفي تعليقٍ للرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، بندر المهنا، قال: “هذه لحظة تاريخية لنا في طيران ناس كوننا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد هذا الانقطاع الطويل، ونتطلّع إلى تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين”.

وستتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإلكتروني لطيران ناس flynas.com وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أيام قليلة، ومن المتوقع أن تجذب هذه الرحلات العديد من الأفراد والشركات، بفضل الأسعار الاقتصادية والمواعيد المناسبة لرحلات طيران ناس، وشبكة الرحلات التي تربط المطارات الرئيسية بمختلف الوجهات الداخلية للمملكة العربية السعودية.

وبذلك تكون الوجهات العراقية هي الإضافة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد الإعلان عن بدء الرحلات إلى بيروت ابتداءً من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية، ليبرهن طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس قد وقّع مؤخرًا اتفاقية لشراء 120 طائرة جديدة من طراز A320neo مع شركة أيرباص، بقيمة إجمالية قدرها 8.6 مليار دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط التركية تعلن عن عرو مميزة للسعوديين المسافرين من الطائف إلى اسطنبول خلال اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. …