فندق ميليا إيجوازو يفتتح ابوابه قريبا في الارجنتين

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة فنادق ميليا العالمية لافتتاح فندق ميليا إيجوازو قريباً، وهو الفندق الوحيد القائم في وسط مُنتزه إيجوازو الوطني في الأرجنتين، والذي يُعتبر إحدى عجائب الدنيا السبع وأحد المواقع المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

كما يعتبر الفندق الوحيد الذي يوفّر إطلالات بانورامية على منحدر “حلق الشيطان” (أو Devil’s Throat)، ويتيح للشركة فرصة مميّزة لإرساء معيار يُحتذى به في وجهة السفر هذه.

كان الفندق خاضعاً لإدارة مجموعة فندقية عالمية أخرى إلى أن تولّت ميليا زمام إدارته في 30 سبتمبر، على أن تُباشر عمليات التجديد في العام 2018 للارتقاء بمرافقه ومواصفاته إلى المعايير المعهودة من علامة فنادق ومنتجعات ميليا. يكتنف الفندق 169 غرفة والعديد من مرافق الطعام (بما في ذلك رُكن خاص لخدمة التيك أواي takeaway)، إلى جانب حوض سباحة وسبا ونادٍ رياضي وملاعب للصغار وغرف للاجتماعات والفعاليّات. يشمل الفندق كذلك مركزاً للزوّار يهدف إلى تحسين المحيط الطبيعي لإيجوازو.

يُشار إلى أنّ شلّالات إيجوازو تبعد 23 كلم عن منبع نهر إيجوازو، وتشمل أكثر من 270 شلّالاً يصل ارتفاعها إلى 80 متراً ويمكن رؤيتها من الأرجنتين أو البرازيل، فيما يشكّل منحدر “حلق الشيطان” الحدود الفاصلة بين البلدين، علماً أنّ المشاهد الرئيسية تقع على الجانب الأرجنتيني الذي يستقبل العدد الأكبر من السيّاح. فلا عجب أن تكون هذه الشلّالات الوجهة السياحية الرئيسية في شمال شرق الأرجنتين وإحدى أبرز الوجهات على صعيد البلاد ككل.

ستُساهم إعادة إطلاق العلامة التجارية للفندق في تعزيز حضور شركة الضيافة الإسبانية في الأرجنتين، حيث تُدير فندقين في بوينوس آيرس، هما فندق ميليا ريكوليتا بلازا وميليا بوينوس آيرس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ Nikki Beach Dubai” بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي عن تنظيم …