مقهى عود لاونج وجهة راقية لشاي الظهيرة في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مقهى عود لاونج في دبي من المقاهي المميزة التي تناسب شاي الظهيرة ، وإليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز وفق تقرير عين دبي

لم يعد وقت شاي الظهيرة حكر على البريطانين، بل أصبح اليوم جزءاً من يوميات القاطنين في إمارة دبي على مختلف جنسياتهم، حيث بدأت الكثير من الأماكن في مدينة دبي من توفير خدمة شاي الظهيرة بطابع عصري يجعل منه محطة يومية للاستمتاع به.

يتخذ من فندق دبل تري باي هيلتون مقراً له، والذي يعد آخر الفنادق التي افتتحت أبوابها مؤخرا في منطقة الخليج التجاري في دبي، وقد كانت هذه الزيارة برفقة القائمين على صفحة ستايلش الانستغرامية التي تمتلك 12 ألف متابع من منطقة الخليج.

عود لاونج

لقد جمع عود لاونج البساطة والأناقة والهدوء في آن واحد للاستمتاع بالوجبات الخفيفة والشاي بأجواء رائعة تحتاجها في عصرونية أي يوم من أيامنا الصاخبة والمليئة بالأحداث.

البساطة والأناقة والهدوء

بمجرد دخولك للفندق ووصولك للاونج، ستسحرك الأناقة المبسطة التي أوجدها اللاونج في طياته، بديكوره الخشبي ذو اللون البني الداكن والأثاث المريح ذو اللون البرتقالي، الذي يبعث في نفسك الراحة والسكينة مع إضاءة كنور الشمس لتجعل من وقتك هناك وقتا مميزاً.

عود لاونج

في حين امتاز المكان بالهدوء مع أنغام موسيقية هادئة، فإذا نظرت إلى ما حولك في اللاونج ستشعر بالراحة التامة، أما إذا نظرت إلى المنطقة المجاورة من زجاج اللاونج الكبير، ستستمتع بــ مشاهدة الأشخاص الذين يتنقلون بين مكاتب ومساكن منطقة باي سكوير من الخليج التجاري، وهذا ما فضلناه نحن خلال زيارتنا للاونج.

%احجز شاليهك على البحر في موسى كوست بعيون موسي-رأس سدر بقسط على 10 سنوات ومقدم 10MousaCoast

التنوع والأسعار

وقد وفر عود لاونج قائمة منوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة ونوع مميز من الآيس كريم الذي لن تجده إلا هناك، وبما أن وجودنا في هذا اللاونج لتجربة شاي الظهيرة، حيث يقدم اللاونج شاي الظهيرة يوميا من الساعة 4 الى 6 مساءاً مع طريقة تقديم مميزة تضم ستاند من 3 طبقات شاملة على السندويشات الخفيفة والحلويات والمخبوزات المصنوعة محليا في الفندق، مع نوعين من الشاي وفقا للاختيار بسعر مدروس جداً وهو 79 درهما لشخصين، ولن تجد مثل هذا السعر اذا ما قورن بالخدمة وطريقة التقديم للاستمتاع بشاي الظهيرة.

عود لاونج

لقد اختارنا من أنواع الشاي، الشاي الأخضر والشاي المغربي التي تقدم مع الستاند المخصص لهذه الفترة، وبدون مبالغة في الكلام كان طعم المخبوزات والحلويات رائعاً، جعلت وقتنا مميزاً هناك.

وأما عن الأسعار بشكل عام في حال رغبتك في تجربة شيء أخر، فالأسعار كما ذكرنا سابقا هي أسعار مدروسة ومعقولة جدا تبدأ من 15 درهماً وتصل إلى 60 درهماً وفقا لطلبك، فلا تتردد بأن يكون من عود لاونج وجهة قادمة لك للاستمتاع بشاي الظهيرة خصوصا أنه لا يحتاج الى الحجز المسبق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …