وصول قارب طرزان الترفيهي الرائع إلى سواحل جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘ عن إطلاق أحدث تجاربه الترفيهية والسابقة من نوعها على متن ’قارب طرزان‘ الجديد الذي سيثير الحماس في نفوس عشاق المغامرة بشكل غير مسبوق في المنتجع دائم التجدد. وكشفت الوجهة الفاخرة التي تحرص على تقديم كل جديد عن القارب الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والأكبر في الشرق الأوسط، في 5 أكتوبر 2017. ويأتي القارب الراسي قبالة المنتجع مزوداً بالحبال ومنصات القفز المطاطي ’الترامبولين‘، فضلاً عن لوحٍ عالٍ للغطس يضمن لهواة التشويق تجربة رائعة.

 

ما هو ’قارب طرزان‘؟ يعتبر ’قارب طرزان‘ منصةً ترفيهيةً تطفو فوق سطح الماء، ويحاكي تصميمها شكل قاربٍ مزوّدٍ بمنصتي ’ترامبولين‘ للقفز المطاطي، ولوحين للقفز أعلاهما على ارتفاع 14 قدماً، إضافة إلى زلّاقة مائية وحبل كبير للتأرجح من سطح القارب العلوي. ويستوعب القارب 40 شخصاً، ويمكنه أن يستضيف مجموعة كبيرة من الباحثين عن المغامرة في الوقت نفسه، ما يجعل منه خياراً مثالياً للكبار والصغار على حد سواء.

 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد/ نادر حليم، مدير عام منتجع ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘: “نسعى دائماً في منتجع ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘ إلى تقديم أفضل السبل المتاحة لتحسين مرافقنا وخدماتنا حتى نضمن للضيوف خوض تجارب استثنائية تفوق مستوى توقعاتهم. ويأتي ’قارب طرزان‘ إلى جانب مجموعتنا من المرافق الأخرى بمثابة إضافةٍ جديدةٍ تمنح وجهتنا مزيداً من التميّز والفرادة بين فنادق المنطقة على صعيد مشهد الترفيه الذي توفره كل وجهة”.

ويمكن لجميع نزلاء المنتجع الاستمتاع بنشاطات القارب مجاناً، من الساعة 9 صباحاً حتى غروب الشمس يومياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …