بالصور .. قائمة طعام مميزة جدا في مطعم ذا ميت كو دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم ذا ميت كو، قائمة طعام جديدة هذا الشهر تزخر بتشكيلة واسعة من الأطايب المستوحاة من جنوب أفريقيا وتقدم باقة متنوعة من أصناف اللحم والدواجن والمأكولات البحرية.

ووفقا لموقع ” عين دبي ” تمتلك ’ذا ميت كو‘ حضوراً ملحوظاً في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عاماً؛ إذ تقدم باقة متنوعة من شرائح اللحم الغضّة والفاخرة في منافذها الثلاثة في سوق مدينة جميرا وسوق البحار وسوق قرية البري. كما قامت بتجديد قائمة الطعام وضم تشكيلة كبيرة من الأطباق الجديدة إلى جانب الأطباق الكلاسيكية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الذواقة، ومنها طبق نقانق بوريورز الجنوب أفريقي الأصيل والبرجر المعدّ من شريحة لحم الأضلاع الطرية وأسياخ الشواء المعلقة.

تشمل قائمة الطعام الجديدة باقة من المقبلات مثل طبق ’برايم ستيك تارتار‘ المعدّ من شريحة لحم طرية فاخرة تقدم مع مقبلات كلاسيكية وكاتشاب منزلي الصنع وأرز بري مطهو مع الرشاد والبراعم المخللة. ولا ننسى ’ريب ميت سيجار‘ المكوّن من شريحة لحم مطهوة مع صلصة بيستو بالكمأة والفطر المشوح وتغلفها أوراق المعجنات الرقيقة لتقدم مع مايونيز كيمشي، فضلاً عن شريحة بريساولا من لحم عجل واجيو مع جبنة الماعز الذي سينال إعجاب الضيوف بكل تأكيد. ويعدّ طبق المازه مثالياً لمشاركته مع الأحبة والذواقة ممن يرغبون بتجربة أصناف عديدة؛ حيث يضم أطباق ’ريب ميت سيجار‘ و’كروكيت السلطعون وسرطان البحر‘ والروبيان المطهو وقطع لحم الضأن وكرات الأرز ’ريزوتو أرانشيني‘ وبالتأكيد جبنة بوراتا.

أما فيما يتعلق بالأطباق الرئيسية، تتميز قائمة أصناف البرجر الشعبية بلمسات عصرية؛ حيث يمكن للعملاء اختيار ما يفضلونه مع شرائح لحم العجل المقدد والبيض المقلي وجبنة كومتيه والأفوكادو وصلصة بيستو بالكمأة. وتضم الأطايب الأخرى طبق ’صدر الدجاج المحشو‘ بجبنة مدخنة وتعلوه صلصة بيستو بالكمأة والفطر المخلل وجبنة بارميزان المقرمشة مع فلفل اسبيليتي وبولينتا مقلية وطبق ’تريكولور جنوشي‘ المعدّ من مزيج من نيوكي السبانخ والشمندر والبطاطس مع السبانخ والفطر البري المشوح وتعلوه طبقة من جبنة بارميزان المقرمشة وكارباتشيو الكمأة.

وقد حافظت أصناف شرائح اللحم الفاخرة التي تشتهر بها العلامة على حضورها في القائمة الجديدة التي زينتها شريحة لحم البقر المغذّى على الحبوب لمدة 100 يوم في جنوب أفريقيا، وهي شريحة لحم صغيرة متوفرة بحجم 125 جرام و175 جرام. كما يحظى الذواقة باهتمام العلامة الخاص، حيث توفر لهم فرصة تعزيز تجربة تناول اللحوم مع التلذذ بمذاق ’زبدة الكمأة والفطر‘ و’كارباتشيو الكمأة‘.

كما تزخر قائمة اختيار خبراء المطعم الذواقة بباقة من أفخر أصناف شرائح لحم العجل المتوفرة بما فيها صنفان من أجود الشرائح اليابانية. ويمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من شرائح لحم خاصرة العجل واجيو أومي A5 بحجم 250 جرام مع درجة دهون 11+ وتقدم مع زبدة واسابي وصلصة بونزو وفطر إينوكي المشوي أو شريحة لحم عجل واجيو مهجن أوكايدو F1 بحجم 250 جرام مع درجة دهون 9+. ولأن مشاركة الطعام مع الأحبة تضفي مزيداً من الروعة على التجربة، تقدم العلامة شريحة توماهوك الفاخرة بحجم 1.2 كج كوجبة مثالية لشخصين ترضي أذواق عشاق الطعم الأصيل.

تتوفر قائمة الطعام الجديدة في جميع منافذ ’ذا ميت كو‘ الثلاثة في الإمارات. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل مع الفريق عبر:

سوق قرية البري، أبوظبي: الرقم 97125581713+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

’ذا ميت كو‘، سوق البحار، دبي: الرقم 97144200737+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

’ذا ميت كو‘، سوق مدينة جميرا: 97143686040+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …