Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الأوقات الترفيهية لك ولعائلتك في يونيفرسال استوديو سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سنغافورة من اجمل المدن الآسيوية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالهاو اجوائها ، واليكم في هذا التقرير نظرة على ملاهي يونيفيرسال استديوز الرائعة

ملاهي يونيفرسال استوديوز سنغافورة
تقع مدينة الملاهي في جزيرة سنتوسا وتعتبر أحد أشهر مناطق الجذب السياحي، حيث يقصدها ملايين الزوار سنويًا للاستمتاع بالأنشطة والألعاب الموجودة بداخلها. وتضم المدينة مجموعة من الألعاب المثيرة إلى جانب وجود مسرح خارجي ومسرح للعروض الحية الذي يعرض أحد الأفلام الشهيرة، كما تستقطب الملاهي العديد من الزوار لمشاهدة أدوات صناعة السينما العالمية في البلدان المختلفة. وتنقسم مدينة الملاهي إلى سبعة أقسام وهي هوليوود ونيويورك والمستقبل ومصر القديمة والعالم المفقود ومشاهير أفلام الفنتازيا ومدغشقر.

1- منطقة هوليوود
منطقة هوليوود وهي المنطقة التي ستصادفها في بداية دخولك إلى الملاهي، حيث تشاهدون فيها مباني هوليوود المتميزة المحاطة بأشجار النخيل وأضواء النيون التي تشد العين إليها، ثم تجد ممشى النجوم والمشاهير والذي تجدون فيه أشهر شخصيات هوليوود الحقيقية والكرتونية، إلى جانب وجود أماكن لشراء الهدايا التذكارية كما يمكنكم ارتداء قبعات هوليوود المميزة والتقاط الصور التذكارية.

2- منطقة نيويورك
ثم بعدها تنتقلوا إلى منطقة نيويورك والتي تأخذ نفس طراز المدينة حيث المباني والمطاعم التي تم تصميمها على الطراز الأمريكي، كما يمكنكم مشاهدة العروش الكلاسيكية ومشاهدة عروض الأكشن التي تشتهر بها نيويورك.

3- منطقة المستقبل
وهي من أكثر المناطق إثارة وتشويق في الملاهي، حيث يوجد بها عروض المتحولين المثيرة في معركة تفاعلية رائعة مع المتحولين على مركبة وحرب النجوم والتي تعتبر من أشهر الألعاب المثيرة للتشويق والألعاب الأفعوانية Roller coasters .

4- منطقة مصر الفرعونية
بمجرد وصولك إلى هذه المنطقة ستشعر وكأنك موجود داخل مصر حيث الآثار الفرعونية والأهرامات والتماثيل العملاقة وغيرها من الأشياء التي توحي بأنك في مصر. ويمكنك تجربة جولة ركوب المومياء التي ستشعرك بالإثارة والتشويق، أما الأطفال فسيستمتعون داخل هذه المنطقة حيث يبدأون رحلة البحث عن الكنز وهو ما سيثير إعجابهم للغاية.

5- منطقة العالم المفقود
إذا كنتم من عشاق المغامرة والغابات فسوف تثيركم هذه المنطقة التي تنقسم إلى قسمين وهما الحديقة الجوراسية التي تضم مساحات واسعة من الغابات والأشجار الاستوائية ويتواجد بها الديناصورات، أما القسم الآخر فهو العالم المائي والذي يحتوي على عروض الأكشن والكثير من الفقرات الممتعة حيث يمكنك أخذ جولة مائية حول الحديقة الجوراسية.

6- منطقة مشاهير أفلام الفنتازيا
يمكنكم زيارة منطقة مشاهير أفلام الفنتازيا Far Far Away حيث تشاهدون الشخصيات الشهير مثل شريك والهر أبو جزمة والقصر الشهير وباقي شخصيات الفيلم الرسومي الشهير، كما يمكنكم التقاط الصور التذكارية إلى جانب هذه الشخصيات.

7- منطقة مدغشقر
وعند وصولك إلى هذه المنطقة يمكنك قضاء وقت ممتع ومرح مع العائلة والأصدقاء، حيث ستكون وسط مشاهير وأبطال الفيلم الكرتوني مدغشقر وستتعرف على شخصيات الفيلم وتلتقط الصور التذكارية معهم.

ساعات العمل
تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 7:00 مساءً

سعر التذكرة
للكبار : 68 دولار سنغافوري  (الدولار السنغافوري = 2.98 ريال تقريبًا)

للأطفال من سن 4 – 12 عام : 50 دولار سنغافوري

تذاكر VIP

للكبار : 298 دولار سنغافوري

للأطفال من سن 4 – 12 عام : 288 دولار سنغافوري

معلومات الاتصال
العنوان : 8Sentosa Gateway 098269Singapore

الهاتف : +6565778888

الموقع الإلكتروني : http://www.rwsentosa.com/Homepage/Attractions/UniversalStudiosSingapore

طريقة الوصول

أقرب محطة عربات ترام : Imbiah

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …