بالصور .. تعرف على اماكن الاقامة الاغرب على منصة Airbnb للحجز

سفاري نت – متابعات

توفر منصة الحجز  Airbnb الكثير من اماكن الاقامة المميزة حول العالم ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على اغرب اماكن الاقامة بها

كشفت منصة “Airbnb” عن قائمة أغرب أماكن الإقامة التي توفرها في مختلف أنحاء العالم، والتي شملت خيارات لطيفة بالرغم من غرابتها تتراوح بين طائرة، ومنزل من الزنجبيل وغيرها.

وفيما يلي نتعرف على بعض وحدات الإقامة الأكثر غرابة التي توفرها المنصة وفقاً لموقع “الديلي ميل” بالصور:

طائرة grounded plane في غرب فرنسا.

مقرها في سانت-مايكل، وقد تم تجديدها لتستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص، وتأتي مجهزة بمطبخ ومرحاض ودش، وفي الداخل، تحولت المقاعد القديمة إلى كراسي بذراعين، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بحوض السباحة والشرائح المائية في المخيم الذي تقع فيه الطائرة، وذلك خلال الفترة من مايو / أيار إلى سبتمبر / أيلول.

تقع الطائرة على بعد دقيقتين فقط من البحر، بجانب شواطئ ثارون، بورنيك وسانت بريفين، وتبدأ الأسعار من مجرد 82 £ في الليلة الواحدة، مما يجعلها في متناول الكثيرين.

 gingerbread cottage في هاواي

وهناك خيار آخر للمغامرة وهو كوخ الزنجبيل في ماكاواو، هاواي، والذي أقام فيه جيمي هندريكس أثناء تصوير جسر قوس قزح في عام 1970.
تحتوي هذه الشقة الاستوديو على مطبخ صغير (فرن محمصة وميكروويف وآلة لصنع القهوة ومواقد مضادة للحرارة وثلاجة كاملة الحجم) وحمام واسع مع دش كبير مزين ومزود بالبلاط.

 ‘peaceful, cosy cabin،  beautiful studio في أيسلندا

وفي الوقت نفسه، يمكن للمسافرين إلى أيسلندا تجربة الإقامة في هذه الكابينة الانفرادية التي تفخر بإطلالة رائعة على الشفق القطبي، والتي تقع في منطقة سكنية حصرية من أكوريريين، وتتميز بالبساطة الكلاسيكية وتضم  مطبخا وسريرا مزدوجا واحدا فقط، ويمكن للباحثين عن المزيد من الترف، الإقامة في استوديو جميل يقع قريبا من الكابينة، حيث يمكنهم القيام بجولة مشي لمسافات طويلة، أو زيارة حمام سباحة ساخن بشكل طبيعي، أو حتى لعب الغولف في ملعب الغولف من 18 حفرة في الشمال.

Old Tower في إيطاليا

في إيطاليا يمكن للزوار استئجار برج قديم مهجور، تم تحويله إلى منزل، والذي يستوعب شخصين.
يقع البرج في ريف أومبريان في منطقة محمية معروفة بالجمال الطبيعي الخلاب، كما يوفر إطلالة على بحيرة تراسيمينو ويتكلف من 78 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة.

 Trullo of 1800 في إيطاليا

يمكن للنزلاء البقاء في ترولو الإيطالية التقليدية التي يعود تاريخها إلى عام 1800، ويتكون المجمع من ثلاثة مخاريط توفر غرفتي نوم – واحدة مزدوجة، بالإضافة إلى غرفة نوم علوية واحدة، وغرفة معيشة ومطبخ وحمام.

historic cabin، في بحيرة دنفر غراند بكولورادو

يمكن لزوار كولورادو الإقامة في هذه المقصورة التاريخية في قلب بحيرة دنفر غراند، والتي بنيت أصلا في عام 1937، وتم تحديثها مع وسائل الراحة الحديثة لخدمة أولئك الذين يبحثون عن تجربة ريفية، ساحرة، فريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جميرا فيتافيلي تفتح حلبة التزلج الأولي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام يفتتح منتجع جميرا فيتافيلي بافتتاح حلبة التزلج على الجليد …