بالصور .. فندق المنزل داون تاون دبي يعلن عن أحدث عروضه

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق المنزل وسط المدينة، مجموعة كبيرة من الأحداث الشائقة لكل يومٍ من أيام الأسبوع. سواءٌ أكنت تبحث عن لقاء ودردشة حول فنجان شاي أو ليلة من المرح مع الأصدقاء أو حتى بوفيه برانش شهي، فلدى منزل وسط المدينة ما تحتاج إليه بفضل تشكيلة كبيرة من الأنشطة وعدد من المغامرات المطبخية طوال اليوم، وكل يوم!

الأحد: ليلة الرجال في نيزيساوسي جريل

من قال إن المرح حكرٌ على السيدات؟ اجمع الأصدقاء وتوجه إلى نيزيساوسي جريل، كل يوم أحد من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً، لقضاء أمسية من المرح وتناول أفضل قطع اللحم والبيرة الحِرَفية. استمتع باختيار 3 مشروبات على هواك وتشكيلة من المأكولات مقابل 149 درهماً إماراتياً فقط.

الإثنين: ليلة المسابقة في نيزيساوسي جريل

حان وقت شحذ ذهنك وإطلاق العنان لروح المنافسة لمعرفة من سيكون البطل في النهاية! إنه المكان المثالي لتبدأ أسبوعك على أنغام الموسيقى بين جولات المسابقة ترافقها أشهى الأطباق وألذّها. يستضيف نيزيساوسي جريل كل إثنين ليالي المسابقات من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:30 ليلاً، ويقدم لضيوفه بوفيه من أشهى الأصناف مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط، إلى جانب أسعار الساعة السعيدة على المشروبات المختارة.

الثلاثاء: ليلة السيدات في نيزيساوسي جريل

رؤية عصرية لليلة السيدات الكلاسيكية، حيث بإمكانهن الاستمتاع بليلة تغمرها أجواء الاسترخاء والهدوء. نتشرّف بحضوركِ مع صديقاتك مساء كل ثلاثاء من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً؛ كما نقدم لكِ الطبق الرئيسي مجاناً عندما تنفقين 50 درهماً إماراتياً أو أكثر على مشروباتك!

الأربعاء: ريبس آند هوبس في نيزيساوسي جريل

استمتع بتناول الأضلاع الشهية إلى جانب أفضل أصناف البيرة المنعشة التي يوصي بها خصيصاً طهاتنا واختصاصيو مطبخنا! كل يوم أربعاء، استمتع بالأضلاع بنكهاتها المختلفة مع اثنين من مشروبات الفندق مقابل 149 درهماً إماراتياً.

الخميس: سوق المأكولات البحرية في بوليفارد كيتشن

كل خميس، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً، تذوّق أشهى تشكيلة من المأكولات البحرية التي يُعدّها طهاتنا الخبراء على هواك، والتي نقدمها لك مع التتبيلات التقليدية لتكملة وجبتك. استمتع ببوفيه مفتوح من المأكولات البحرية والمرطبات مقابل 205 دراهم إماراتية، أو بالباقة الشاملة كل مشروبات الفندق مقابل 295 درهماً إماراتياً.

الجمعة: فطور فراي-دِي في نيزيساوسي جريل

للمقالي في نيزيساوسي جريل مذاقٌ خاص يوم الجمعة! أبحر في مغامرةٍ مليئة بالمذاقات الغنية بفضل الفطور الإنكليزي وكل ملحقاته، إذ نقدم لك وجبةً شهية من المقالي لتبدأ بها عطلة نهاية الأسبوع بأحلى مزاج!

تُقدم وجبة المقالي كل يوم جمعة من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً من خلال تشكيلة تقليدية من المقالي مقابل 45 درهماً إماراتياً للفرد شاملة الشاي والقهوة، و135 درهماً إماراتياً للفرد شاملة أربعة مشروبات مختارة.

الجمعة: برانش مشرقي في بوليفارد كيتشن

انضم إلينا كل يوم جمعة في أجواء بوليفارد كيتشن المزدانة بالزخارف العربية العصرية. تلذّذ بتناول أشهى النكهات الشامية من أطباق البوفيه الشرق أوسطي الفاخر، ثم انعم بالاسترخاء على صوت خرير الشيشة بنكهاتها المختلفة على التراس الخارجية. سيعشق كل أفراد العائلة هذا البرانش الذي يقدم، إلى جانب المأكولات الشهية، العديد من الأنشطة المتنوعة التي ستُبهِج قلوب الصغار أيضاً.

 

يُقام البرانش المشرقي كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً ويضم باقات تتراوح أسعارها ما بين 195 درهماً إماراتياً شاملة المرطبات المفتوحة، والعصير، والشيشة؛ و295 درهماً إماراتياً شاملة المشروبات المختارة المفتوحة والشيشة؛ و95 درهماً إماراتياً للأطفال ما بين 6 أعوام و12 عاماً، فيما يتناول الأطفال دون 5 أعوام الطعام مجاناً.

الجمعة: برانش سِن بِن في نيزيساوسي جريل

من المؤكد أن يُرضي برانش سِن بِن ضيوفه من مختلف الأعمار بفضل أجوائه الهادئة ومأكولاته اللذيذة! بات العناء من أجل الحصول على أفضل الأطعمة ضرباً من الماضي، بفضل التشكيلة الواسعة من المقبلات المذهلة، والمشاوي التقليدية، وصيد اليوم الطازج، وصولاً إلى أصناف الميلك شيك للذواقة والمُعَدّة على الطلب.

يُقام برانش سِن بِن كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً مع باقات تبدأ من 249 درهماً إماراتياً للبوفيه الشهي، ومشروبات الفندق، وأصناف النبيذ الفوار، و199 درهماً إماراتياً للبوفيه الشهي ومشروبات الفندق، و75 درهماً إماراتياً للضيوف بعمر 12 إلى 18 عاماً، فيما يتناول الأطفال دون 12 عاماً الطعام مجاناً.

السبت: فطور ذا بينش في نيزيساوسي جريل

توجّه إلى نيزيساوسي جريل وسط المدينة، في وسط مدينة دبي، للاستمتاع بوجبة الفطور التي أُطلقت حديثاً، إذ أن الفريق لن يحرص على الاهتمام بك فحسب، بل سيوافيك أيضاً بآخر أخبار لعبة الرجبي. عِش حماسة المباريات الرياضية ودلّل نفسك بفضل عروض وجبة الفطور الرائعة. ابدأ يوم السبت بقضاء وقت ممتع إذ يمكنك اختيار ما يطيب لك من المخبوزات الطازجة وصولاً إلى البيض المقدّم في ثلاث طرق مختلفة!

يُقام فطور ذا بينش كل يوم سبت من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً ويُقدم فطوراً كاملاً شهياً مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط

السبت: المشاوي التقليدية في نيزيساوسي جريل

استرخ في عطلة نهاية الأسبوع مع أعزّ الأصدقاء والمأكولات الرائعة واستمتع بتشكيلة من المشاوي التقليدية، مع كل ملحقاتها الشهية، يوم السبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً. شرّفنا بالحضور واستمتع بأجواء يوم السبت مع مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة المتوفرة بسعر 99 درهماً إماراتياً فقط أو 179 درهماً إماراتياً شاملة 3 من مشروبات الفندق.

يومياً: الفطور في بوليفارد كيتشن

مع اقتراب موسم التراس في الهواء الطلق، ما من مكان أفضل من تراس بوليفارد كيتشن في منزل وسط المدينة للاستمتاع بوجبة فطور أنيقة وهادئة فيما ترتشف فنجان كافيه لاتيه. استمتع بوجبة فطور مناسبة للعائلات على مشاهد وسط مدينة دبي النابضة بالحياة. مأدبة فطور حقيقية ترضي كل الأذواق بتشكيلة أطباقها المتنوعة، بدايةً من المعجنات الساخنة ومحطة إعداد البيض الطازج، ووصولاً إلى أروع الأطباق الشرق أوسطية التقليدية.

 

سعر الفطور في بوليفارد كيتشن 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ويقدم بوفيه عامراً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً

 

يومياً: شاي العصر العربي على تراس بوليفارد كيتشن

استمتع بفترة عصرٍ فريدة من نوعها فيما تتأمل برج خليفة الشهير وتتلذّذ بأشهى الحلويات الإماراتية الأصيلة وألذّ أصناف الشاي التقليدية الفاخرة. سعر شاي العصر 160 درهماً إماراتياً للشخص الواحد و260 درهماً إماراتياً لشخصين، ويُقدم كل يوم من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …