فندق ويستن دبي يطلق أربعاء العافية في منتجع ذي هيفنلي

سفاري نت – متابعات

دع كل الأربعاء لك و لهيفنلي سبا ،مع العناية في جميع العروض الذي ستقدمه هيفنلي سبا الذي افتتح حديثا في ويستن دبي، مدينة الحبتور تكشف عن “يوم اربعاء العافية” وهو يوم التدليل حيث يمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة فريدة من عروض الصحة والراحة التي صممت لتجديد شباب العقل، الجسد والروح.

كل أربعاء، من 9:00  صباحاً حتي 9:00 مساءً، يمكن للضيوف التمتع بخصم 50٪ على مجموعة مختارة أكثر من 20 تجارب سبا فريدة من نوعها ويمكن حجر العلاجات في اليوم نفسه. يمكنك الاختيار من بين التدليك على حسب اختيارك و تجربة الحمام التقلديدي و التنظيف العميق للوجه، “أربعاء العافية” يوجد الحل لجميع احتياجاتك الخاصة من الاسترخاء والصحة.

التجربة لا تنتهي هنا ، سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو التنشيط أو مجرد علاج لنفسك، مع ” أربعاء العافية ” في هيفنلي سبا ، يتم منح الضيوف حرية الوصول إلى استوديو اللياقة البدنية او الذهاب الى بركة سباحة خلابة على السطح.

تجربة 50٪ من جميع علاجات السبا كل اربعاء فريدة من نوعها والتي لا تنسى ، في منتجع هيفنلي سبا في ويستن دبي، مدينة الحبتور. تبدأ العلاجات من تدليك المنعكس المنعش ب 235 درهم إماراتي إلى جلسة تنظيف عميق مع جميع المكونات اللازمة للحصول على أفضل يوم لك في سبا.

لمزيد من المعلومات حول ويستن دبي، مدينة الحبتور، يرجى زيارة الموقع: westindubaialhabtoorcity.com أو متابعة facebook.com/westinalhabtoorcity او إنستغرام instagram.com/westindubaiahc/

هاتف: +971 4 437 3300
البريد الإلكتروني: heavenlyspaalhabtoorcity@westin.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …