ياس ووتر ورلد تعلن تخصيص يوم كامل للسيدات

سفاري نت- متابعات

تحتفل “ياس ووتروورلد”، حديقة الألعاب المائية ذات التصميم الإماراتي، باختتام موسم “ليلة السيدات”، إحدى أبرز فعالياتها التي تحظى بجماهيرية واسعة، وذلك ضمن يوم كامل مخصص للسيدات في 19 أكتوبر من الساعة 11 صباحاَ إلى 11 مساءً. جميع السيدات على موعد لقضاء يوم حافل بالمغامرات الشيقة في جوٍ من المرح و الخصوصية يتخللها موسيقى دي جي حية خلال اليوم.

وفي هذا الصدد، قالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد”: “نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته فعالية “ليلة السيدات” هذا العام، وندعو جميع السيدات للانضمام إلينا ليوم كامل من المرح اللامتناهي يبدأ من الساعة 11:00 صباحاً. لطالما كانت “ليلة السيدات” من الفعاليات التي حظيت بإقبال كبير لدى زائراتنا، ولذلك نحن نتطلّع لإطلاق الموسم الجديد في 2018 لتقديم أفضل تجربة مُخصصة للنساء في الحدائق المائية”.

والجدير بالذكر بأنّ الحديقة ستكون تحت إدارة وإشراف فريق كامل من النساء، ويمكن للزائرات الاستمتاع بما تقدّمه “ياس ووتروورلد” وسط أجواء بالغة الخصوصية. وتودّ إدارة الحديقة في هذا اليوم التنويه عن عدم السماح بالتقاط الصور أو اصطحاب الهواتف المحمولة، لضمان الخصوصية التامّة للحاضرات.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 02 496 8008 أو زيارة الموقع:

Ladies Day

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مدن عالمية رائعة لعشاق التسوق الفاخر

سفاري نت – متابعات لكل محبي التسوق الفاخر والمميز ، اليكم في هذا التقرير نظرة …