Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 10 منتجعات سياحية مائية في العالم

سفاري نت – متابعات

في العالم توجد الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة ، ولعشاق الماء والبحر اليكم في هذا التقرير افضل 10 منتجعات مائية في العالم

افضل الفنادق المائية في العالم :
1. منتجع جزيرة كونراد مالديفز رانجالي : فندق خمس نجوم بالمالديف ، يتكون من خمسين فيلا ، مقامه على ركائز تبعد 500 متر داخل البحر ، وهي تطل على بحيرة ، وعلى المحيط الهندي ، كما يتميز المنتجع الشديد الروعة بمطعم إلثا الموجود بعمق 16 قدم تحت سطح البحر ، حيث يتمتع الزائر بمشاهدة الأحياء البحرية الجميلة .

2. بانيان تري فوكيت : يشتهر فوكيت بتوسطه مياه بحر اندامان من جميع الاتجاهات ، فأجمل ما يميز الاقامة بهذا الفندق الجو الاستوائي الممتع ، وصوت مياه البحيرة الذي يتطرق للأذان داخل الغرف ، حمام السباحة المحاط بأشجار جوز الهند .

3. اتلتنس ذا بالم : يقع بمدينة دبي في منطقة جميرا ، وهي جزيرة اصطناعية صممت على شكل نخلة على شاطئ جميرا ، تتمتع غرف القندق بمنظر المياه المحيطة بالفندق من جميع الجهات ، مع الشكل المبدع للنخلة بالاضاءة الليلة الجذابة ، كما تتوفر بالفندق العديد من الأنشطة المائية الممتعة .

4. منتجع أماندالاي باي : بلاس فيجاس ، يقع وسط صحراء نيفادا ، ولكنه اشتهر بأنه جزيرة الجنة المحيطية ، وهو فندق أربع نجوم بني على الشاطئ بمساحة 11 فدان ، يتميز الفندق بثلاث حمامات سباحة ، حمام السباحة الأول للكبار فقط ، والثاني حمام سباحة بشاطئ رملي وأمواج صناعية لهواة التزحلق على الأمواج ، والثالث يقع على حوض لسمكة قرش ، كما يشتهر الفندق بوجود مسرح كبير لإقامة الحفلات الموسيقية .

5. بالاس اوف لوست سيتي : بجنوب أفريقيا ، فندق خمس نجوم ، بني على 25 فدان من الغابات الكثيفة ، يقع المنتجع وسط عدد من الشلالات المتموجة ، والبحيرات ، وحمامات سباحة ، الألعاب المائية المتعددة مثل ركوب الأمواج .

6. اتلانتس رويال تاوز : باهاماس ، في جزيرة بارادايز ، وهو فندق أربع نجوم مقام على 171 فدان ، صمم المنتجع على اسطورة قارة اتلانتس ، تتعدد النشاطات البحرية بالفندق ، اذ يمكن ممارسة السباحة واللعب مع الدلافين ، أو في بالبحر الأسود ، أو التزلج على المياه وسط اسماك القرش .

7. ميريديان بورا بورا : بولينزيا بفرنسا ، وهو فندق أربع نجوم ، يقع على جزيرة بورا بورا الاستوائية الشهيرة ، يضم المنتجع 99 كوخ لإقامة النزلاء ، يتمتع رواد الفندق بمشاهدة أعماق البحر من أرضية المباني الزجاجية ، وهناك العديد من الرياضات المائية بالمنتجع مثل الغطس ، التزلج على المياه ، اطعام سمكة القرش .

8. مارينا باي ساند : بسنغافورة ، اشتهر المكان عالميا بأنه أكثر الأماكن روعة وهدوء ، يتميز بوجود أكبر حمام سباحة بمساحة غير محدودة ، اذ أنه يمتد ليضم أبراج الفندق الثلاثة ، بل يزيد عنها بمساحة 65 م ، تطل على البحر وخليج ماندلاي .

9. هيلتون اوكلاند : نيوزيلندا ، صمم الفندق على شكل سفينة رحلات ، وهو محاط بمياه ميناء وايتيماتا ، كما صممت الغرف لتبدو مثل كبينة السفن الحديثة ، بحوائط منحنية ، والنوافذ الطويلة ، ويتميز الفندق بحماما سباحة خارجي مغلق بنوافذ تطل على الميناء .

10. جراند باي هوتيل إل نافيداد : المكسيك ، اقيم الفندق ليطل على ساحل البيسفيك ، بواجهة بانورامية متعددة بين المحيط ، والجبال ، والبحيرات ، وهو مقام على خليج صغير بجزيرة مونزانيللو ، يتميز بوجود يخت خاص ، وملعب جولف ، يتمتع نزلاء الفندق بالغوص في مياه المحيط الصافية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …