Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإقامة مميزة في فندق بريزيدنت ويلسن جنيف

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق بريزيدنت ويلسن في مدينة جنيف واحد من افخم الفنادق المميزة في المدينة واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ 5 نجوم على ممشى الواجهة البحرية في جنيف، ويوفر إطلالات خلابة على بحيرة جنيف ومونت بلانك وجبال الألب. ويتميز بسبا فاخر ومسبح في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق President Wilson على تكنولوجيا أكثر حداثة ومستلزمات استحمام ماركة Hermès وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات B&O. وتتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا (حتى 200 ميغابايت) في جميع أنحاء الفندق.

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Umami الياباني الموسمي الذي يديره الشيف الشهير ميشيل روث ويفتح بين يونيو وسبتمبر، ومطعم Bayview by Michel Roth الحائز على جائزة ميشلين الأولى في عام 2014، وقد حصل على 18 نقطة من 20 نقطة في دليل غولت ميلو في عام 2016، ومطعم Arabesque اللبناني.

يشتمل البارين الأنيقين في President Wilson على صالة بار Glow وبار So، وخلال فصل الصيف، يمكنكم الاستمتاع بكوكتيل في بار المسبح بجانب المسبح المدفأ في الهواء الطلق (يفتح من مايو إلى سبتمبر).

يقع Spa La Mer الحصري في سويسرا، ويوفر علاجات La Mer عالية الجودة، بما في ذلك “Crème” الشهير. كما يضم السبا ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بمنتجات Technogym على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكن استخدامه مجاناً.

يتوفر قارب صغير مجانًا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام لنقل الضيوف إلى منطقة التسوق والمدينة القديمة.

تقع محطة قطار كورنافين على بعد 5 دقائق بالسيارة من فندق President Wilson. ويوجد موقف للحافلات أمام الفندق مباشرةً. ويمكن للضيوف استخدام شبكة النقل العام في جنيف مجاناً. تقع المنظمات الدولية والعديد من البنوك والبوتيكات على بعد خطوات فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …