Millennium Hotels - Offer

بالصور ..مدن سياحية رائعة في المملكة المتحدة لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر المملكة المتحدة من الوجهات السياحية الرائعة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على بعض المدن السياحية الرائعة بها

نيو كاستل Newcastle

تتميز هذه المدينة بمعالمها الثقافية المميزة، فلا تترددي بزيارتها إذا كنت من محبي الفن. فستجدين فيها متحف بالتيك للفن العصري وعشرات صالات العرض لكي تكون لديك فرصة الاطلاع على اخر الاعمال الفنية.

 Truro ترورو

تعتبر هذه المدينة من أقدم المدن في المملكة المتحدة والتي حافظت على معالمها التاريخية عبر الزمان. تحتوي على أجدد كاتدرائية في المملكة، والتي تم إنجاز بناؤها سنة 1910.

 Cardiff كارديف

كارديف عاصمة الويلز من أجمل المدن في المملكة المتحدة لأنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية مثل قلعتها التاريخية والمباني الترفيهية التي ستجعل من رحلتك مليئة بالمرح!

 Liverpool ليفربول

أدرجت منظمة اليونيسكو هذه المدينة على قائمة أجمل واجهات البحرية في العالم، كما أنها خامس أكبر مدينة في المملكة. قومي بنزهة في شوارع هذه المدينة العصرية وتمتعي بمناظر البحر الخلابة.

 Durham دورهام

لرحلة عبر التاريخ، قومي بزيارة دورهام التي حافظت على المباني التراثية التي بنيت في القرون الوسطى. زوري القصور التي تحولت إلى معالم سياحية وتعرفي على تاريخها العظيم.

Cambridge كامبريدج

تمتعي بمناظر الطبيعة الخلابة في هذه المدينة العالمية. تنزهي بالقرب من نهر الكام، وزوري المعالم التاريخية المتعددة التي جعلت من هذه المدينة من أشهر الوجهات السياحية في المملكة.

  Westminster ويستمنستر

لا تفوتي فرصة زيارة المدينة التي تحتوي على القصر الملكي بوكينهام بالاس Buckingham Palace، المقر الرئيسي للملكة والذي يمكنك زيارة بعض غرفه لتجربة سياحية لن تنسيها أبداً!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …