Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 خيارات فندقية رائعة لعطلة مميزة في مدينة هوتشي منه فيتنام

سفاري نت – متابعات

مدينة “هو تشي مينه”، المعروفة سابقا باسم سايغون – هي مدينة مثيرة للدهشة جميلة مع العمارة الفرنسية الاستعمارية والمعابد التي تعود إلى قرون مضت، بالإضافة إلى الواحات الحضرية المذهلة التي يمكن لزوار المدينة الاسترخاء فيها بعد يوم طويل من الاستكشاف، وفيما يلي خمس منها بالصور:

An Lam Saigon River

يقع هذا الفندق في ضواحي مدينة هو تشي مينه، وهو ملاذ هادئ محاط بالطبيعة، على بعد 20 دقيقة بالقارب من وسط المدينة، ويقدم 19 جناحا فسيحا وفيلات مع بركة سباحة على نهر سيغون، وسبا يقدم علاجات محلية، ومطعم يقدم الأطباق اللذيذة.

Park Hyatt Saigon

منتجع من فئة الخمس نجوم يجمع بين الفخامة الفاخرة والتصميم الفريد من نوعه، ويوفر الفندق للضيوف مستوى لا مثيل له من الراحة، فضلا عن المطاعم من الدرجة الأولى في قلب المدينة الصاخبة، مع خمسة منافذ لتناول الطعام وسبا حصري، يتيح لك الفندق تذوق مجموعة غنية من الأطباق الفيتنامية والغربية ومجموعة من علاجات الاسترخاء.

Villa Song Saigon

يقع هذا الفندق البوتيكي الهادئ على ضفاف نهر سايغون. تقع فيلا سونغ سيغون في المنطقة 2، داخل مبنى يعود إلى عهد الاستعمار، وتقدم للضيوف مزيجا من الفخامة والخصوصية وأقصى قدر من الراحة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام تحت ظلال أشجار فرانجيباني من المياه الهادئة، ويقدم سبا الفندق مجموعة رائعة من علاجات الاسترخاء بما في ذلك التدليك الشامل، وعلاجات التجميل.

The Myst Dong Khoi

واحة خضراء تقع في حي حيوي، وهو أحدث فندق بوتيك فاخر في المدينة، صممه الحائز على جائزة a21studio، وهو مستوحى من متاهة متشابكة في المدينة من الطرق والأزقة، ويضم غرفا فسيحة للضيوف ذات المخطط المفتوح مؤثثة بأرضيات خشبية داكنة، وتحف محلية وأصناف فنية تعكس سحر المحلات التجارية في الحي، كما يوفر المنتجع ثلاثة أماكن فريدة لتناول الطعام.

Hotel des Arts Saigon

يعتبر جزءا من مجموعة مغاليري كولكتيون، وهو فندق بوتيك من فئة الخمس نجوم يشبه إلى حد بعيد متحفا للفنون، حيث أن كل حائط وقاعة مزينة بمجموعة المالك الشخصية من اللوحات النجمية والمفروشات العتيقة، وتتميز غرف الضيوف والأجنحة،بالجدران التي تشبه قماش متلألئ، في حين أن الألوان الساطعة تملأ السجاد، ويضم الفندق مطعما، حيث يمكن للضيوف التمتع بمجموعة من المأكولات الغربية والآسيوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …